كليّة الخليج تحتفل بتخريج الدفعة الـ 15 من حملة البكالوريوس

...
...
...

مسقط – الرؤية

احتفلت كلية الخليج بتخريج الدفعة الخامسة عشر والتي تضم 430 طالبا وطالبة من حملة شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف؛ في تخصصات المحاسبة والمالية وإدارة الأعمال وإدارة التسويق وقتصاديات الأعمال وعلوم الحاسوب وعلوم برمجة الحاسوب وأنظمة المعلومات وعلوم الحاسب الآلي (برمجة الاتصالات) من خلال الارتباط الأكاديمي مع جامعة ستافوردشاير البريطانية وجامعة كارديف متروبوليتان البريطانية.

ورعى سعادة المهندس أحمد بن حسن بن علوي الذيب باعمر وكيل وزارة التجارة والصناعة حفل التخريج أول أمس بمسرح الكلية تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد. وشهد الحفل حضور البروفيسور فيش ماهيشواري رئيس الهيئة الأكاديمية لبرنامج دراسات الأعمال بجامعة ستافورد شاير البريطانية، وعدد من أصحاب السعادة والمشايخ، والدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء للكلية، والدكتورة ريما بنت منصور الزدجالية عميدة الكلية وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية وعدد كبير من أهالي الخريجين والخريجات.

وألقى الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء كلمة الكلية، ورحب فيها بالحضور، وهنأ الخريجين على إنهائهم المرحلة الجامعة بنجاح واستعدادهم لدخول سوق العمل للمشاركة في التنمية المجتمعية الشاملة التي تحقق العزة والقوة والازدهار للوطن.

وألقى الخريج عادل بن محمد الخروصي كلمة الخريجين، وقال فيها: يبقى الشكر لسان حال من عجز عن رد الجميل، وطويل الشكر لهذه الدموع التي تنساب من عيون آبائنا وأمهاتنا في هذه اللحظات تعبيرا عن الحب والوفاء. شكرا لأساتذتنا ولكليتنا في كل حين. مبارك ما صنعنا، ومبارك لبلادنا عمان ولقائدنا السلطان حفظه الله ورعاه.

وكرّم راعي الحفل الخريجين الأوائل وسلم الشهادات للخريجين الحائزين على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف ودرجة الدبلوم في التعليم العاليي. وشارك في الاحتفال الخريج أحمد بن سعيد المغربي بقصائد وطنية.

تعليق عبر الفيس بوك