صحار يقسو على السويق.. ومرباط يتعادل سلبيًا مع الرستاق

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية- أحمد السلماني

تصوير- اليقضان الناصري

ضرب صحار وبقوة عندما حقق فوزا مستحقا على السويق بثلاثية مقابل هدف، في حين فرض مرباط التعادل السلبي على الرستاق.

شوط المباراة الأول بين الرستاق ومرباط انتهى سلبي النتيجة، وبأداء قوي من الفريقين بعد سلسلة الهجمات المتبادلة، مرباط بدا أكثر هدوءا، في حين وضح تماما رغبة الرستاق في حسم النتيجة مبكرا، لتسنح فرصة لماهجمه أحمد الخروصي الذي تلقى عرضية من أحمد الغافري ضربها برأسه خارج الملعب. ونفس اللاعب تحصل على انفراد كامل مع حارس مرباط لكنه تباطأ فيها. وفي المقابل تعامل مرباط بحذر وشن هجمات من الأطراف إلا أن الكرات لم تجد المتابعة سوى رأسية مسلم عكعاك التي وجدت أحضان حارس الرستاق فارس الغيثي لينتهي الشوط الأول سلبيا.

وبذات السيناريو سار الشوط الثاني مع سيطرة نسبية للرستاق، لكن بدون فاعلية، وفي المقابل وضحت تماما القيمة الفنية العالية التي يتمتع بها لاعبو مرباط من حيث الانتشار واللعب بأسلوب السهل الممتنع، وبثقة كبيرة، ليسفر ذلك عن ضربة جزاء تحصل عليها مسلم عكعاك بعد تعرضه للعرقلة من المدافع الصلب خالد اليعقوبي، وانبرى لها جيفرسون، لكن الحارس فارس الغيثي تألق فيها وتصدى لها ببراعة.

واستمر الأداء بذات الوتيرة وسط سيطرة عقيمة للرستاق وانتشار ذكي للاعبي مرباط، الذين دفعوا المباراة نحو التعادل ونجحوا في ذلك لتنتهي المباراة بدون أهداف.

وفي اللقاء الثاني، أجهز صحار على السويق وزار مرماه 3 مرات، هدفان جاءا بإمضاء الدولي محسن جوهر، فيما أحرز المعتصم الشبلي هدفا، وسجل ياسين الشيادي هدف السويق الوحيد.

تعليق عبر الفيس بوك