خيارات ترفيهية متنوعة من "أوريدو" عبر "TV Go"

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية


تقدم Ooredoo تطبيقها Ooredoo TV Go ليفتح آفاقَ الترفيه لعملائها أينما كانوا، وفي الوقت الذي يشاؤون، في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت. ويُتيح التطبيق الجديد لكل من عملاء مسبق وشهري مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام الأكثر طلبا عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو؛ وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
ويُتيح التطبيق لمستخدميه مُستوى جديدًا من المرونة والخيارات المتنوعة؛ حيث تتوفر كافة المسلسلات والأفلام على قائمة Ooredoo TV Go بتقنية HD عالية الدقة، والمتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS، وبفضل شبكة Ooredoo المبتكرة، يعد التطبيق الأول من نوعه في السلطنة الذي يقدم لمشتركيه مقاطع فيديو حسب الطلب بضغطة زر واحدة.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: نواصل في Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة للترفيه الرقمي؛ حيث نعد أول شركة بالسلطنة تتيح لعملائها تطبيقا خاصا لمشاهدة باقة متنوعة من المحتوى المرئي. وقد قصممنا تطبيق Ooredoo TV Go للوفاء بمتطلبات وتطلعات عملائنا وتزويدهم بمحتوى ترفيهي موثوق وعالي الجودة بقيمة رائعة.
ومن خلال تعاونها المثمر مع أبرز موفري الفيديو حسب الطلب -مثل ستارزبلاي وواجد خليجي- أصبح بإمكان عملاء Ooredoo المشتركين في Ooredoo TV Go الاستمتاع بمشاهدة باقة من أفضل العروض والأفلام والمسلسلات العربية والغربية والهندية، إضافة إلى برامج للأطفال والبرامج الترفيهية، ويمكن للعملاء تنزيل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات على هواتفهم النقالة.

تعليق عبر الفيس بوك