52 طالبا وطالبة يُضيئون حفل ختام "مخيم الرؤية الصيفي".. اليوم

...
...
...

 

 

الرؤية - هيثم صلاح

تختتم جريدة "الرؤية"، اليوم الخميس، أنشطة مخيمها الصيفي للعام 2018 "الإعلامي الصغير"، بمدرسة اليُسر -الشريك التربوي الإستراتيجي- تحت رعاية سعادة الدكتور حُمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج، وبحضور مُمثلين عن اللجنة المنظمة من جريدة "الرؤية"، وأولياء أمور الطلاب، و52 إعلاميًّا صغيرًا شاركوا بأنشطة المخيم.

ومن المقرر أنّ تبدأ فعاليات الحفل في الحادية عشرة صباحًا، بجولة لسعادة الدكتور راعي الحفل في المخيم، والمعرض الفني المصاحب لطلاب دورة "الرسم التشكيلي" تحت إشراف المدربة أمل اللواتية، وبعدها كلمة ترحيبية تُقدِّمها الإعلامية الصغيرة حوراء وائل، والإعلامي الصغير مهدي اللواتي، ومن ثمَّ يلقي محمد رضا المشرف العام على المخيم، كلمة اللجنة المنظِّمة.

يلي ذلك، كلمة برنامج "الإعلامي الصغير" يُقدِّمها المدرب هيثم صلاح، وبعدها تُقدَّم أميمة الكيتانية، وحنين محمد، ومريم اللواتية، ونصر الرقادي، وبدر الحجري، نشرة أخبار الختام من "مخيم الرؤية الصيفي". ثمَّ تعرض الإعلامية الصغيرة جهينة الحجرية تجربتها في المخيم، وتقدِّم زملاءها من فريق "ساعة مع الموسيقى"، مع المدرب فواز المكي، ليقدموا المعزوفة الموسيقية الأولى ضمن برنامج الحفل.

بعدها، تُلقي الإعلامية الصغيرة سهام المعمرية كلمة عن دورة "الخط العربي"، ثمَّ يستعرض الإعلامي الصغير سليمان الحارثي تجربته مع دورة "كيف تكتب قصة قصيرة"، وبعدها يُعلن المدرب مهند العاقوص والكاتبة بسمة الخاطرية أسماء المتفوقين في الدورة. لتُعرِّف الإعلامية الصغيرة مريم الغزالية بعدها حضور الحفل بتجربتها مع المخيم واستفادتها من دورة "الفن التشكيلي"، لتُعلن بعدها المدربة أمل اللواتية أسماء المتوفقين في مجال الرسم.

إلى ذلك، تُقدِّم الإعلامية الصغيرة جنى الهاشلية عرضاً عن استفادتها من دورة "مهارات وفنون الإلقاء والتعامل مع الجمهور"، مع المدربة الدكتورة فائقة حبيب، ثم تُقدَّم الإعلامية الصغيرة شمس الحارثية كيف تعلمت أساسيات ومهارات لغة الإشارة. بينما تُعرف الإعلامية الصغيرة عائشة البرطمانية، والإعلامي الصغير ياسين اللواتي بتجربتيهما مع دورة "كيف تصنع سيارة آلية".

إلى جانب ذلك، يشهد حفل الختام تعريفًا من الإعلامي الصغير يقظان الحبسي باستفادته من دورة "الطاقة المتجددة"، والإعلامية الصغيرة زينب اللواتية بتجربتها مع دورة "الشطرنج".

أمّا الإعلامية الصغيرة ديمة العلوية، فتعرض تجربتها مع دورة "المكتبات المتنقلة"، على أن تُختتم نتائج الأداء مع الإعلامية الصغيرة يارا المنذرية عن دورة "الظواهر الفلكية". ليُقدَّم بعدها الإعلامي الصغير عبدالله الغزالي، زملاءه في دورة "ساعة مع الموسيقى"، ليقدِّموا معزوفتهم الثانية.

وتقدِّم مراسم التكريم بختام الحفل الإعلامية الصغيرة هدى اللواتية، ومن ثم يقدِّم الطلاب أغنية من أدائهم للحضور، معلنين بها ختام فعاليات الحفل وأنشطة المخيم.

تعليق عبر الفيس بوك