بحضور الأمير ويليام.. بسمة آل سعيد تشارك في حفل توزيع "جوائز ديانا للابتكار"

 

مسقط- الرؤية

شاركت جناب السيدة الدكتورة بسمة بنت فخري آل سعيد، مؤسِّسة عيادة همسات السكون وحملة "نحن معك" للصحة النفسية، في حفل توزيع "جوائز ديانا للابتكار" بصفتها أول حكم عُمانية عربية وعضو في مؤسسة جائزة ديانا، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير وليام أمير ويلز كضيف شرف موقر للحفل.

قام صاحبا السمو الملكي الأمير ويليام أمير ويلز، والأمير هاري دوق ساسكس، بتكريم 20 شابًا استثنائيًا من جميع أنحاء العالم والتقى بهم في حفل جائزة الإرث، احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لجائزة ديانا. وتم إنشاء جائزة الإرث تخليدًا لذكرى ديانا، أميرة ويلز الراحلة، ويتم تقديمها كل عامين، وهي بمثابة أعلى تكريم للشباب المشاركين في العمل الاجتماعي أو المساعي الإنسانية.

وقدم الفائزون هذا العام، الذين ينحدرون من بلدان مختلفة بما في ذلك سلطنة عُمان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والهند وبنغلاديش وباكستان وإندونيسيا ورومانيا ونيجيريا وجامايكا وجزر كايمان وأستراليا، مساهمات ملحوظة للمجتمع والصحة النفسية، مما يجسد إيمان الأميرة ديانا بالقوة التمكينية للشباب.

ويحتفل هذا الحدث بالجيل القادم من الناشطين الاجتماعيين الشباب، معترفًا بقدرتهم على إلهام الآخرين لخدمة مجتمعاتهم، وهي رؤية تدافع عنها الأميرة ديانا نفسها. عملت السيدة بسمة كحكم خلال عملية الترشيح نصف السنوية على مدى العامين الماضيين، ووجودها يؤكد أهمية عملها والتزامها في مجال الصحة النفسية، ورفع الوعي، وتمكين الشباب لإحداث تغيير إيجابي. في المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك