"مازيراتي عُمان" تحتفي بعملائها في حفل إفطار رمضاني

 

مسقط- الرؤية

احتفت مازيراتي عُمان بعملائها في حفل إفطار، تضمن مغامرة فريدة لتجربة قيادة سيارة مازيراتي جريكاليه جي تي، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كليًا التي تمنح قائدها متعة قيادة لا يمكنك تفويتها بفضل ما تتميّز به من خيارات مرنة ومساحة رحبة وتقنيات ذكية، فهي خير رفيق لك في جميع الأوقات.

ويجمع هذا الإصدار الجديد من مازيراتي ما بين التصميم الأنيق، والمحرك القوي، ووسائل الراحة الحديثة، والمقصورة العصرية التي تم تصنيع أجزائها باستخدام أفضل الخامات، مما يجعلها واحدة من أفضل السيارات الإيطالية، فهي تتميّز بمحرك هجين معتدل رباعي الأسطوانات قوة 300 حصان، إلى جانب خطوطها الأنيقة وهويتها الرياضية اللافتة للأنظار.

وتتميّز مازيراتي جريكاليه جي تي، السيارة الأفضل في فئتها، بمساحتها الرحبة، ووسائل الراحة، وميزاتها العصرية، وتوحي أبعاد السيارة بالقوة الرياضية الفائقة حيث يبلغ طولها 4,846 مم، وعرضها الكلي 2,163 مم (بما يشمل المرايا الجانبية)، وارتفاعها 1,670 مم، وبها قاعدة عجلات بطول 2,901 مم، فيما يبلغ عرض محور العجلات الخلفية 1,694 مم، بالإضافة إلى مقصورتها الفسيحة، خاصةً في المقاعد الخلفية، وتوفر السيارة الجديدة المزيج الأمثل من الأناقة الفائقة والأداء العالي ومتعة القيادة والفخامة والميزات العصرية.

وتتألق السيارة بميزات مثل سهولة القيادة والتحكم، بفضل نظام التعليق المتقدم واستخدام مواد خفيفة الوزن مثل الألومنيوم وألياف الكربون، كما يجري التحكم في السيارة عن طريق نظام مساعد مازيراتي الذكي للوسائط المتعددة Maserati Intelligent Assistant (MIA) Multimedia system، ونظام المعلومات والترفيه المتطور، وشاشات أمامية للتحكم في مزايا السيارة، ونوافذ مصقولة تحقق الخصوصية للركاب وتعزز العزل الصوتي، بما يضمن لك تجربة قيادة ديناميكية ومريحة.

وتمتاز السيارة بتصميم رياضي أنيق يعتمد على العناصر المميزة لتصاميم مازيراتي، والتي تشمل مقدمة السيارة ذات الشبك الأمامي المنخفض، حيث تجسد السيارة مزيجاً بين الروعة والتقنية المتطورة مع تصميم الهيكل فائق الانسيابية الذي يمتاز بتفاصيل بصرية متعرجة ويبرز استخدام ألياف الكربون في مكوناتها التقنية. ويتماشى تصميم المصابيح الخلفية الرياضي المستوحى من شكل بوميرانج مع الخط التصميمي شبه المنحرف، وجميعها لمسات أنيقة تعزز الطابع الرياضي للسيارة.

ويكتسب هذا الإصدار من مازيراتي بُعداً جديداً بفضل اللمسة الحضرية والعصرية البسيطة التي يُضفيها هذا التصميم غير التقليدي بما يلبي أذواق العملاء المهتمين بالأناقة والموضة في جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن مقصورتها الداخلية الحديثة التي تشتمل على الساعة الخاصة بمازيراتي "ماجليا ميلانو"، بالإضافة إلى التركيز على استخدام جلد السافيانو والاكسسوارات المعالجة بالليزر وعجلة القيادة المكسوة بالجلد وناقل الحركة المصنوع من الألومنيوم. تتوفر السيارة بطلاء خارجي برونزي غير لامع مع لمسات من الكروم المصقول وجنوط معدنية قابلة للتعديل، ما يضفي مزيدًا من الروعة على تصميم السيارة العصري.

ومازيراتي جريكاليه جي تي هي أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، وذلك بفضل ما تتميّز به من تصميم أنيق وطابع رياضي وتقنيات مبتكرة تمنح قائدها تجربة قيادة لا تُضاهى.

 

تعليق عبر الفيس بوك