بقيمة نصف مليون ريال

"أوكيو" توقع اتفاقية لتمويل إنشاء وحدة طوارئ بمستشفى الدقم

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة الصحة والمجموعة العالمية المتكاملة للطاقة "أوكيو" اتفاقية لتمويل إنشاء وحدة الطوارئ بمستشفى الدقم بمحافظة الوسطى، بقيمة تبلغ قرابة نصف مليون ريال عماني.

وقع الاتفاقية نيابة عن وزارة الصحة معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي وزير الصحة، وعن المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة "أوكيو" أشرف بن حمد بن مانع المعـمري الرئـيس التنـفـيذي لمجـموعة "أوكـيو" بالإنـابـة.

وتتضمن وحدة الطوارئ المزمع إنشاؤها غرفة عمليات وعناية مركزة وغرف تنويم ووحدة لحفظ الدم والمرافق الصحية المساندة .

وعبر معالي الدكتور هلال بن علي بن هلال السبتي عن امتنانه للمجموعة العالمية المتكاملة للطاقة لإنشاء هذه الوحدة ضمن دورها الوطني والاجتماعي الملموس الذي تضطلع به في سلطنة عمان، مؤكدا أن المجموعة لا تألو جهدا في دعم سبل الرعاية والمبادرات الصحية .

وأشار إلى أن وحدة الطوارئ من شأنها تقديم خدمات إضافية ترفد القطاع الصحي وتقدم خدمات نوعية للمواطنين والمقيمين في أمس الحاجة لها في أوقات الطوارئ .

من جهته، أكد أشرف بن حمد بن مانع المعمري أن إنشاء هذه الوحدة يعكس الأهمية التي توليها المجموعة العالمية "أوكيو" لسلامة وصحة المواطنين والمقيمين وتجسيدا لمسؤوليتها الاجتماعية، وإدراكها لأهمية تعزيز منظومة القطاع الصحي لما يقوم به من دور حيوي في توفير الخدمات العلاجية والوقائية، مشيرا إلى أن إنشاء الوحدة من شأنه تقديم خدمات طارئة وسريعة تسهم في تسريع حالات الاستجابة لإنقاذ الجرحى والمرضى وإسعافهم.

تعليق عبر الفيس بوك