مؤيد اللامي: جمعية الصحفيين العُمانية نموذج يحتذى بين الاتحادات والجمعيات العربية

مسقط - الرؤية

استضافتْ جمعية الصحفيين العُمانية مؤيد اللامي رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب؛ حيث عقد مجلس الإدارة -برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي- لقاءً تم خلاله مناقشة آفاق التعاون بين الجانبين وسبل تعزيزه.

في بداية الاجتماع، قدم العريمي نبذة عن أنشطة الجمعية، والبرامج التي تقوم بتنفيذها على المستوى المحلي والخارجي، كما أشاد بدور الاتحاد ودعمه في تقديم برامج تدريبية لأعضاء الجمعية.

وأعرب الدكتور محمد العريمي عن أمله في تعميق التعاون بين الجمعية والاتحاد؛ من خلال استضافة الجمعية عددًا من الفعاليات والأنشطة في السلطنة، بالتعاون مع الاتحاد.

من جانبه، أعرب مؤيد اللامي عن سعادته، مُنوها بالتطور الذي تشهده السلطنة، والذي يلمسه في كل زيارة وذلك في كافة المجالات. وعبر عن السعادة البالغة بما تنعم به السلطنة من نعمة الأمن التي حباها الله بها بفضل السياسة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي نَأى بالسلطنةِ عَن الصِّراعات التي تشهدها العديد من دول المنطقة.

وهنَّأ اللامي أعضاءَ مجلس الإدارة الحالي بفوزِهم في الانتخابات التي جَرَت مُؤخرا، ووصفها بأنها كانت "ناجحة وراقية ونزيهة" وقال: هذا ما تعوَّدنا عليه من جمعية الصحفيين العُمانية، وأصبحت نموذجا ومثالا نتمنى أن تستفيد منه بقية الاتحادات والجمعيات والنقابات العربية.

كما أشاد بدور جمعية الصحفيين العمانية في الاتحاد، ووصفها بأنها من أنشط الجمعيات والنقابات العربية، وتحرص على المشاركة بكافة الفعاليات، وهي الدولة العربية الوحيدة التي استضافت عددًا من اجتماعات الاتحاد، وكانت من أنجحها في حسن التنظيم والاستقبال، وتوفير كافة الدعم لإنجاحها.

وقال: إن جمعية الصحفيين العمانية تحظى باحترام كافة جمعيات ونقابات الصحفيين العربية لحرصها على تماسك الاتحاد وازدهاره، معربا عن أمله في أن يتطور هذا التعاون مستقبلا. وأضاف أن الاتحاد حريص على مشاركة السلطنة في كافة الفعاليات وبصفة خاصة في البرامج التدريبية وإعطاء جمعية الصحفيين العمانية النصيب الأكبر في عدد المشاركين في كل فعالية؛ تقديرا لدور الجمعية في دعم الاتحاد وإنجاح برامجه.

تعليق عبر الفيس بوك