الرمحي يثني على مبادرات "تنمية نفط عمان" لدعم المتأثرين بـ"مكونو"

مسقط – الرؤية

قال معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير النفط والغاز ورئيس مجلس إدارة شركة تنمية نفط عمان إنّ الشركة تراعي مقتضيات المواطنة الحقة، لذلك بادرت إلى تقديم أكثر من خمسة ملايين ريال عماني لدعم المتأثرين بإعصار "مكونو" والمساهمة في جهود الإغاثة ومساعدة المتضررين على إعادة بناء حياتهم ومنازلهم.

وأشاد معالي الرمحي بموظفي الشركة على سخائهم وما أظهروه من تعاطف واهتمام بالمحتاجين، بعد أن نجحت الحملة التي دشنتها الشركة لجمع التبرعات من الموظفين في جمع أكثر من 160 ألف ريال حتى الآن، تستخدم في إعادة بناء المنازل بالمناطق المتأثرة ومنطقة امتياز الشركة فضلاً عن دعم جهود الإغاثة الأخرى.

ومن جانبه قال راؤول ريستوشي المدير العام لشركة تنمية نفط عمان إنّ الشركة تولى جل اهتمامها بالمجتمعات التي تعمل فيها، وتلك التي تتجاوز حدودها والتي تأثرت تأثيراً كبيراً جراء الإعصار المدمر. ولقد أظهر موظفونا وموظفو الشركات المتعاقدة معنا تعاطفاً كبيراً مع الضحايا وتقديم العون لهم. وبالرغم من الظروف الحافلة بالتحديات استطاعت الشركة أن تخلي أكثر من 19 ألف من موظفيها وموظفي والشركات المتعاقدة معها من المنطقة المتأثرة، وأن يكون لها دور في الجهود المذهلة التي بذلتها السلطات المحلية بتوفير الدعم للمجتمعات المحلية؛ وقاد دفة هذه المهمة الشاقة مركز مواجهة الطوارئ بالشركة في ميناء الفحل بالتعاون مع مراكز مواجهة الطوارئ المحلية بهرويل ومرمول ونمر وبهجة. كما نسقت الفرق وتعاونت مع وزارة النفط والغاز وشرطة عمان السلطانية والهيئة العامة للطيران المدني.

 

تعليق عبر الفيس بوك