مليون ريال من بنك ظفار للأسر المتضررة في ظفار والوسطى

 

صلالة - الرؤية

عقد مجلس إدارة بنك ظفار اجتماعًا طارئًا لمُناقشة الآثار الناجمة عن الإعصار المداري مكونو والذي أثر على محافظتي ظفار والوسطى مؤخرًا وخلَّف أضرارًا في ممتلكات المواطنين.

وتضامنًا مع الأسر المتضررة ممتلكاتهم في محافظتي ظفار والوسطى، قرر مجلس إدارة بنك ظفار تخصيص مبلغ مليون ريال عماني لدعم أعمال الصيانة وإعادة البناء. وحول هذه المبادرة، قال عبد الحكيم بن عمر العجيلي الرئيس التنفيذي لبنك ظفار: "تأتي هذه المبادرة من بنك ظفار تأكيدًا لدوره الريادي في دعم مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية، فقد كان بنك ظفار سباقًا في مد يد العون خلال الأنواء المناخية التي مرت بها السلطنة خلال السنوات الماضية كإعصار جونو، ولا يخفى علينا الأضرار التي خلفها الإعصار مكونو وخاصة في ممتلكات الأسر ، وتضامنًا مع أهالينا في محافظتي ظفار والوسطى قرر مجلس إدارة بنك ظفار مشكورًا تخصيص مبلغ مليون ريال عماني كدعم للأسر المتضررة".

وسيتم إدارة المبلغ بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية. هذا وقام بنك ظفار في وقت سابق بالإعلان عن تأجيل أقساط القروض الشخصية والإسكانية لزبائنه لمدة ثلاثة أشهر (يونيو ويوليو وأغسطس 2018) ترجمة لدعمه للأسر التي تأثرت ممتلكاتهم جراء الإعصار.

يشار إلى أنَّ بنك ظفار سباق في مد يد العون وتقديم الدعم المادي ليكون مساهمًا فاعلًا في إحداث الفارق الإيجابي في المجتمع، حيث يولي بنك ظفار اهتمامًا بالغًا بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إذ تعد أحد أهم ركائزه، حيث يسعى بشكل دائم إلى المساهمة في المبادرات التي تحدث فارقًا إيجابيًا على المدى الطويل، كما يؤمن بنك ظفار بأهمية تقديم الدعم للمجتمع إذ يسعى إلى تعزيز دوره كمؤسسة مالية رائدة من خلال دعم المبادرات التي تهدف إلى تنمية المجتمع والتي تنعكس إيجابًا على دفع عجلة النمو الاقتصادي.

تعليق عبر الفيس بوك