"الأنوار القابضة" تحصد جائزة "الأفضل" في جودة الإفصاح

 

مسقط – الرؤية

احتفلت سوق مسقط للأوراق المالية أمس بتكريم أفضل 5 شركات مساهمة عامة مدرجة في مجال جودة الإفصاح، في حفل أقيم تحت رعاية سعادة عبدالسلام بن محمد المرشدي الرئيس التنفيذي للصندوق الاحتياطي العام للسلطنة بمبنى الهيئة العامة لسوق المال، وبحضور عدد من المسؤولين من السوق وشركات المساهمة العامة. وشهد الاحتفال تكريم شركة الأنوار القابضة بالجائزة واستلم الجائزة نيابة عن الشركة سنجي كمار تيواري، الرئيس التنفيذي بالوكالة، ومبارك الغزالي.

ويأتي الاحتفال بتكريم أفضل شركات المساهمة العامة المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية في مجال جودة الإفصاح في إطار الجهود المبذولة لتعزيز مستوى الشفافية، وتنمية الوعي بأهمية الإفصاح عن البيانات الدورية والجوهرية.

وقال مسعود بن حميد الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة الأنوار القابضة: سعداء بهذا التكريم لأنه يعكس حرص الشركة على الالتزام بموضوع الإفصاح والشفافية التي يحظى بعناية خاصة باعتباره من المبادئ الأساسية والمهمة التي تعمل على تكريسها الشركة والالتزام بها، مقدمًا الشكر إلى الهيئة العامة لسوق المال وسوق مسقط للأوراق المالية على الجهود التي تبذل لتعزيز الوعي بأهمية الشفافية والإفصاح. وأضاف الحارثي أن المبادرة تعزز روح المنافسة والالتزام بين شركات المساهمة العامة وستخلق وعيا متزايدا بأهمية هذه القيم التي يجب أن يعمل على تكريسها الجميع بما يسهم في المحافظة على الحقوق متساوية، وبالتالي الارتقاء بأداء سوق الأوراق المالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك