"الجنيبي" تكشف النقاب عن طرازات BMW الجديدة كليا

...
...
...
...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

عرضت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW في عُمان، أحدث طرازات BMW الجديدة المنتظرة التي تشمل ابتكارات متطورة، في فعالية حصرية أقيمت في صالة عرضها في مسقط. وشملت الطرازات التي تمّ عرضها BMW X2، و BMW X3، وسيارةBMW M5  الجديدة كلياً، وسيارة BMW Gran Turismo الفئة السادسة.

وتتميّز سيارة BMW X2 الجديدة كلياً بتصميم فريد وبنظام تعليق رياضي يسمح لها بأن تتخطى حدود المألوف لتقدم مستويات غير مسبوقة من متعة القيادة في فئتها. وتتفوق كوبيه الأنشطة الرياضية هذه على أيّ طراز منافس سابق أو حالي في ما تقدّمه من متعة قيادة في هذه الفئة من السيّارات. فتلقى شخصيتُها الفريدة إعجاب الشباب النشيطين الذين يعلّقون أهمية كبيرة على الفردية والمتعة الحقيقية عند القيادة.

ويجمع الجيل الثالث من سيارة BMW X3 كالطرازات السابقة بين الحضور الرياضي والتصميم المناسب للقيادة على الطرقات الوعرة. فمقاييس السيارة المألوفة التي تشمل المسافة القصيرة جداً بين العجلات ومقدّم السيارة ومؤخّرها تسلط الضوء على التوزيع المثالي للوزن بمعدل 50:50  بين المحور الأمامي والخلفي. كما تبرز فعالية سيارة BMW X3 الجديدة الديناميكية من خلال الشبك الأمامي الكبير ومصابيح الضباب التي تتبع تصميماً سداسياً لأول مرة في سيارة BMW X.

وزودت سيارةBMW M5  الجديدة بنظام الدفع الكلي xDrive M من شركة BMW وهي المرة الأولى في فئة السيارات عالية الأداء ويوفر النظام الجديد تجربة ديناميكية مختلفة وغير مسبوقة في القيادة اليومية في مختلف الظروف.  ويعتبر نظام M xDrive الأكثر متعة في القيادة بين أي سيارة في فئة السيارات عالية الأداء. ويستخدم علبة نقل مركزية مع معشّق تروس متعدد اللوحات ويوزّع الدفع بشكل متغيّر بين المحورين الأمامي والخلفي حسب الحاجة. ويمنح المحرّك بثماني أسطوانات بشكل V سعته 4.4 ليتر مع تكنولوجيا التوربو الثنائيM TwinPower Turbo سيارة BMW M5 قوّة ضخمة.

تعليق عبر الفيس بوك