جاكوار "F-PACE SVR" تجمع بين الأداء الخارق والتصميم العملي

 

مسقط – الرؤية

أجرت شركة "جاكوار" تعديلات على سيارة F-PACE  - الحائزة على جائزة "أفضل سيارة في العالم لعام 2017" وجائزة "أفضل تصميم سيارة في العالم للعام"- وتزويدها بميزات سياراتSVR  لجعلها الأسرع والأقوى بين سيارات F-PACE، وذلك عبر تحسين هيكلها وتعزيز معايير الديناميكية الهوائية لتوفير أفضل تجربة قيادة في جميع الظروف.

وتولى قسم العمليات الخاصة لدى "جاكوار لاند روڤر" تصميم سيارة جاكوار F-PACE SVR وتعزيز قوتها بنسبة 44%، حيث تم تزويدها بمحرك بنزين سوبرتشارجد ثماني الأسطوانات بسعة 5.0 لترات وقوة 550 حصانا وعزم دوران 680 نيوتن متر، مما يسمح للسيارة بالوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.3 ثانية (من 0 - 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثانية) مع سرعة قصوى تبلغ 283 كيلومتراً في الساعة (176 ميلاً في الساعة).

وتوفر سيارة F-PACE SVR  مستويات متميزة من التحكم والمرونة والأداء. وقد قمنا بضبط كل شيء فيها، بدءاً من عجلة القيادة وصولاً إلى نظام التعليق المخصص، لتتناسب مع الأداء القوي لسيارتنا الرياضية متعددة الاستخدامات، والنتيجة كانت سيارة تجمع مزايا كل من F-PACE وSVR.
وتتضمن التحسينات التي تم إجراؤها لمعايير الديناميكية الهوائية توسيع مداخل الهواء في فتحات التهوية الأمامية والجانبية والتي تسهم بتخفيف الضغط عن أقواس العجلات، وتقليل قوة الرفع، وتوفير تبريد إضافي للمحرك، مع تعزز ثبات واستقرار السيارة عند القيادة بسرعات عالية. علاوةً على ذلك، يسهم تمديد قوس العجلات وخفض قوالب الهيكل في تعزيز أداء السيارة. كما تتميز السيارة بغطاء محرك مصمم خصيصاً لها مع فتحات تهوية تساعد في خروج الهواء الساخن من فتحة المحرك من جهة، وتبرز الطابع الديناميكي لسيارات SVR.

تعليق عبر الفيس بوك