"فودافون عُمان" تُعزز "خطوة للخير" بمباراة ودية تجمع نجوم كرة القدم

مسقط- الرؤية

إيمانًا بأنَّ الخير يبدأ بخطوة وأهمية ربط فعل الخير بالتكنولوجيا لإحداث تغيير أكبر، تعاونت فودافون عُمان مع نادي السيب لتنظيم مباراة ودية جمعت نجوم كرة القدم، لتحويل خطوات المباراة إلى نقاط ومن ثم لتبرعات عبر تطبيق فودافون.

وضم فريق النجوم موظفي فودافون، بقيادة الرئيس التنفيذي بدر الزيدي، وسفراء وسائل التواصل الاجتماعي لحملة "خطوة للخير"، إضافة إلى أساطير كرة القدم العمانية علي الحبسي وعماد الحوسني وحسن المظفر. وحقق فريق النجوم الفوز في ضربات الترجيح ليتوج بكأس "خطوة للخير"، إلّا أن الفوز الأكبر كان للفريقين اللذين تمكنا من تحقيق أكبر عدد من الخطوات بشكل جماعي هذا الأسبوع لصالح برنامج كسوة العيد التابع لجمعية الرحمة.

وفي عامها الثاني، حققت حملة "خطوة للخير" من فودافون عُمان نجاحًا كبيرًا، حيث دعت الأفراد للانضمام إلى نمط حياة صحي في شهر رمضان المبارك بممارسة رياضة المشي لعمل الخير، وتمكينهم من مضاعفة هذا الخير من خلال الأنشطة المجتمعية والاستماع إلى البودكاست لإثراء معارفهم من خلال تطبيق فودافون. وحتى الآن، تمكنت الحملة من التبرع بريع الخطوات بشكل أسبوعي لصالح مبادرات دعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودعم غزة، فضلًا عن كسوة العيد. هذا وتم تخصيص أموال الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل لتقديم الدعم العاجل للأفراد في برنامج فك كربة.

وتدعو فودافون كافة شرائح المجتمع في جميع أرجاء سلطنة عُمان للانضمام إلى الحملة من خلال تحميل تطبيق فودافون وتحويل خطواتهم اليومية إلى مزيد من الخير والإحسان.

تعليق عبر الفيس بوك