"مازدا عمان" تطلق حملة "في موسم العطاء جرب رفاهية الأداء في كل رحلة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مازدا عمان عن حملتها الرمضانية "في موسم العطاء جرب رفاهية الأداء في كل رحلة مازدا"، والتي تتمضن عروضا استثنائية.

وقالت الشركة: "مع تجمع العائلات خلال شهر رمضان، تدرك مازدا عمان أهمية العطاء، وفي مازدا نحن ملتزمون بتقديم أكثر من مجرد مركبة لعملائنا وهي رحلة مليئة بالبركات والراحة والتميز الذي لا مثيل له، حيث تشتهر مازدا بتركيزها على الابتكار والسلامة ومتعة القيادة، مما يجعل الحصول على سيارات مازدا أسهل من أي وقت مضى مع مجموعة من الميزات مع عروضنا الرمضانية الحصرية".

وتم تصميم هذه العروض لضمان أن تكون كل رحلة بسيارة مازدا مليئة بالمميزات الفريدة، إذ يمكن للعملاء الاستمتاع بالتسجيل المجاني للسنة الأولى وتغطية تأمينية، مما يضمن رحلات سلسة وخالية من القلق، بالإضافة إلى باقة خدمة إنجاز بلس لمدة تزيد عن 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر، وخدمات المساعدة على الطريق من AAA لمدة 3 سنوات.

وتمثل عروض الأقساط الشهرية فرصة مذهلة لتحقيق حلم امتلاك سيارة مازدا، بدءًا من 89 ريالا عمانيا فقط، حيث تجعل هذه العروض سيارات مازدا متاحة للعديد من الأشخاص، وتشمل الطرازات الشهيرة مثل مازدا 6 ومازدا CX-30 ومازدا CX-9 ومازدا CX-60 ومازدا CX-90 مما يوفر تنوعًا واسعًا للاختيار.

ومن خلال دفعة مقدمة بنسبة 20%، تعكس مازدا التزامها بتوفير عروض سخية للعملاء وكسب رضاهم، مما يجعل تجربة امتلاك سيارة مازدا أكثر سهولة وملاءمة للجميع.

وتستمر حملة "في موسم العطاء جرب رفاهية الأداء في كل رحلة مازدا"، حتى 18 مايو 2024، وتقدم فرصة فريدة للاستمتاع بفرح امتلاك سيارة مازدا.

تعليق عبر الفيس بوك