"إنفينيتي QX80" تستعرض تقنياتها في السلطنة

مسقط - الرؤية

وصلت إنفينيتي QX80 إلى السلطنة، حيث أطلقت إنفينيتي عُمان سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة في فعالية خاصة أقيمت في معرضها في مسقط. ومن أجل تعزيز حضور إنفينيتي الرائد في السوق في فئة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الحجم الكامل، تتوجه QX80 بلغة تصميم إنفينيتي "للأناقة القوية" في اتجاه جديد وجريء، مما يخلق جمالية قوية ومعاصرة ورائدة.

وقال مسئول من إنفينيتي عُمان، بسهيل بهوان للسيارات: سعداء بالترحيب بعام 2018 مع إطلاق إنفينيتي QX80 المتميزة. ومن المؤكد أن هذا الطراز الجديد يعزز وجود العلامة التجارية في فئة السيارات الرياضية الفاخرة. هنالك عالم جديد كليا لاكتشافه بالسيارة الرياضية إنفينيتي QX80. مع قدرتها الاستثنائية، والتصميم والفخامة، يمكن لمالكي السيارة أن يتطلعوا إلى تجربة تعزز رحلتهم بشكل لم يسبق له مثيل. ونحن واثقون من أن QX80 الجديدة ستعزز وجود إنفينيتي في فئة السيارات الرياضية الفاخرة.

وتم ابتكار هذا الطراز الجديد لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم، فهو يقدم تفسيرًا أكثر حداثة للترف الفاخر إلى فئة السيارات الرياضية كاملة الحجم. وسوف تجتذب المشتري من نوعية خاصة مثل الأثرياء، وأصحاب المشاريع ، ورجال الأعمال، في كثير من الأحيان الأسر الذين يطلبون المساحة وتعدد الاستعمالات، والجودة اليدوية عالية الحرفية والتصميم الحديث، والأداء القوي على الطريق. يتمتع زبائن إنفينيتي باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والابتكارات العصرية لجعل حياتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب.

وقال ماركوس ليثي، العضو المنتدب لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: تم تصميم إنفينيتي QX80 الجديدة وهندستها للسماح لركابها بالسفر في كل مكان بترف ورفاهية تامة. يمثل العرض العالمي الأول لهذه السيارة في الإمارات العربية المتحدة الأهمية الاستراتيجية للسيارات الرياضية الرائدة في منطقتنا. مع مجموعة من التحسينات، فنحن واثقون من أن QX80 الجديدة ستظل حجر الزاوية لنجاحنا في المنطقة.

وتأتي إنفينيتي QX80 الجديدة بمجموعة من التقنيات لإبلاغ السائق بمحيطه، ومساعدته على تجنب المخاطر المحتملة وتخفيف رتابة القيادة في ظروف معينة. وتشمل التقنيات: تحذير مغادرة المسار ومنعه، والتحكم الذكي بالسرعة، والمساعدة على التحكم عن بعد، وتحذير التصادم الأمامي التنبؤي، والكبح عند الطوارئ، والتحذير من النقاط العمياء والتدخل ضد الاصطدام.

 

تعليق عبر الفيس بوك