"الأوقاف" تستعرض الخطط والمشاريع المستقبلية بمسندم

 

خصب- الرؤية

التقى معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، بمعالي الدكتور محمد بن سعيد بن خلفان المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب المحافظ.

وتم خلال اللقاء استعراض خطة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لعام ٢٠٢٤م وبحث مجالات التعاون والشراكة والتكامل مع مكتب المحافظ فيما يتعلق بمجالات وقطاعات الأوقاف والشؤون الدينية في المحافظة، كما تم استعراض خطط قطاعات الوزارة التفصيلية وخدماتها الإلكترونية.

وشهد اللقاء الوقوف على المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية ضمن الخطة الخمسية لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ٢٠٢٥/٢٠٢١، واستعراض جهود الوزارة وخدماتها وخططها التنفيذية القادمة في مجالات الأوقاف والشؤون الدينية والمشاركة في تنمية المحافظات من خلال تبادل وجهات النظر المساهمة في تطوير العمل المؤسسي للوصول إلى النتائج المثمرة في خدمة الصالح العام بمختلف الجوانب.

وخلال الزيارة، ناقش مكتب محافظ مسندم مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عددا من المشاريع والبرامج التي تعنى بالعمل الوقفي والشؤون الدينية، والتعرف على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الدينية والوقفية بالمحافظة والوقوف على التحديات وإيجاد الحلول المناسبة.

ويأتي اللقاء حرصًا من الوزارة على الاهتمام بالمساجد والجوامع والأوقاف والمنشآت الدينية بمختلف أنواعها والتأكيد على تحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين والمقيمين، وشرح البرامج الإلكترونية التي تقدمها الوزارة التي تخدم عدة مجالات كمدارس القرآن الكريم والمساجد والجوامع والأوقاف والحج والزكاة والوعظ والإرشاد بهدف تبسيط الإجراءات وتسهيل المعاملات.

حضر اللقاء سعادة الشيخ عبدالعزيز بن أحمد الهوم المياسي والي دبا، وسعادة الدكتور حمد بن سعيد المعمري والي مدحاء، والشيخ عبد المطلب بن عبدالله الراشدي نائب والي خصب، وأحمد بن خميس العيسائي نائب والي بخاء، وعدد من المسؤولين والمختصين من الجانبين.

تعليق عبر الفيس بوك