مبيعاتها عالميا زادت على 835000 وحدة في 2016

"نيسان إكس- تريل" أكثر تميزا وصلابة وجاذبية في 2018

...
...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، سيارة نيسان إكس- تريل طراز 2018 الجديدة كليا، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والأكثر مبيعاً في العالم، وهي متوفرة حاليا في كافة معارض نيسان مع مجموعة من التحديثات التي تعزز جودة السيارة وفخامتها. وتشمل التغييرات التي أجريت على السيارة هيكلها الخارجي المعاد تصميميه ليصبح أكثر تميزاً وصلابة، وتعزيز جودة مكونات مقصورة السيارة بمزايا جديدة ذات جودة عالية، وجعل السيارة عملية بصورة أكثر لملاكها، فضلاً عن إدخال عدد من التقنيات المبتكرة لجعل تجربة القيادة على الطرقات أكثر متعة وأماناً.

وذكر متحدث أول باسم شركة سهيل بهوان للسيارات أن نيسان إكس- تريل الكروس أوفر المدمجة من السيارات المعروفة في السلطنة وهىي السيارة المثالية للأسرة العمانية، حيث تتميز السيارة بالعديد من الجوانب مثل الشكل العصري الجذاب والإمكانات الراقية ومستوى من التقنيات الحديثة والراحة الفائقة للأسر الكبيرة. وهذا التنوع في نيسان نيسان إكس- تريل يجعلها السيارة المثالية والاختيار الأفضل للأسر المحبة للمغامرة والأنشطة الجماعية ونحن على ثقة من أن إكس تريل بتقنياتها المتطورة وإمكاناتها المعززة ستروق للكثير من العملاء في السلطنة.

وقد وصلت مبيعات نيسان نيسان إكس- تريل عالمياً إلى أكثر من 835000 وحدة في سنة 2016، وهو ما يجعلها السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الأكثر مبيعاً في العالم والمفضلة لدى كثير من العملاء. وبالإضافة إلى ذلك فإن المزايا والتحسينات الجديدة التي تم إدخالها على نيسان إكس- تريل الجديدة طراز 2018، توفر للأسر الشابة وعشاق المغامرة، خيارات وخصائص استثنائية تعزز من تجربة قيادتها. ويمكن للعملاء الاختيار بين طرازين أحدهما يضم خمسة مقاعد والآخر يضم سبعة، بالإضافة إلى خمسة ألوان تنبض بالحياة، مع الاستمتاع بالراحة والمساحة التي لا تضاهى.

ويمثل مفهوم "التنقّل الذكي من نيسان" اسم الاستراتيجية التي تنتهجها العلامة التجارية بهدف تعزيز جاذبية السيارات التابعة لها من خلال إعادة تعريف أسلوب قيادتها، وتشغيلها، ودمجها في المجتمع. وتتميّز نيسان "إكس- تريل" الجديدة بمجموعة من تقنيات التنقّل الذكي من نيسان، فضلاً عن كونها مجهزة بثلاث ميزات مبتكرة لتسهيل القيادة يتم استخدامها في السيارة للمرة الأولى وهي نظام مرآة الرؤية الخلفية الذكي، ونظام الفرامل الذكية في حالات الطوارئ، ونظام مثبت السرعة الذكي. ويتمثّل الهدف من هذه الخصائص المبتكرة في جعل سائقي سيارات "نيسان" يشعرون بالمزيد من الثقة، والحماس، والارتباط بالسيارة، مع تعزيز السلامة على الطرقات.

وأضاف المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات أنّ السائقين يبحثون عن أحدث التقنيات التي تساعدهم على إتمام رحلاتهم بسهولة وراحة، وتسهم في تعزيز سلامتهم على الطرقات وصولاً إلى وجهاتهم. وتركز سيارة نيسان "إكس-تريل" الجديدة من "نيسان" السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، على تلبية متطلبات العملاء، من خلال كونها مجهزة بأحدث التقنيات والتحسينات، مع الحفاظ على الخصائص التقليدية المعهودة في فئة" الكروس أوفر."

ويتميز تصميم إكس- تريل السابق بالانحناءات الواضحة والمظهر القوي، مع الخطوط البارزة وأقواس العجلات المرتفعة. مواصفات لم تفارق الطراز الجديد الذي ارتدى تصميماً جديداً مميزاً في الجزء الأمامي مع مظهر أكثر حيوية وأسلوب في منتهى الرقي. وتتوافر إكس- تريل الجديدة بخمسة مقاعد أو سبعة مقاعد، وهي مناسبة للعائلات التي تعشق المغامرة. كما هو الحال مع مركبات نيسان، يتم إدخال التطويرات – سواء كانت صغيرة أو كبيرة- واضعين في الذهن احتياجات العميل.

وتتفوّق نيسان إكس تريل 2018 على منافساتها في فئتها من حيث المساحة المتاحة للرأس في الجهة الأمامية، والراحة الكبيرة التي يقدّمها المقعدان الأماميان للحدّ من التعب.  هناك الصف الثاني من المقاعد  القابلة للإمالة والطي بما يضمن المرونة والتحكم في الجلوس وهو ما يعني توفير أقصى مساحة ممكنة للركاب، مع المزيد من المساحة للأمتعة و المساحات الجانبية. ومع اللمسات الرقيقة مثل السقف البانورامي الذي يمكن التحكم فيه آليا والمقاعد الجلدية، يمكن القول إنّ السيارة توفر أجواء راحة ليس لها نظير.

وتضم الكابينة الخاصة بالسيارة نيسان إكس تريل الجديدة العديد من التحسينات التي تعزز من الإحساس بالجودة العالية للمركبة. عندما تدخل إلى المركبة فإنّ عجلة القيادة تجذب انتباهك لأنّه تمت زيادة الجزء الأعلى منها بنسبة 17 في المئة لرؤية أوضح للعدادات. يعكس ذلك الأمر التصميم المستخدم في أحدث سيارات نيسان على مستوى العالم وهو التصميم الذي أصبح قياسيا في كافة مركبات إكس- تريل. أمّا القاعدة الأفقية على شكل D فتعني سهولة دخول وخروج السائق من المركبة وكذلك الشكل والإحساس الرياضي.

تعليق عبر الفيس بوك