150 عنوانا في جناح بيت الغشام بمعرض الشارقة للكتاب

مسقط-الرؤية

تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين لهذا العام، الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الثلاثاء، ويتواصل على مدى عشرة أيام، حتى 11 نوفمبر الجاري، بمركز أكسبو الشارقة.

وتقدم مؤسسة بيت الغشام في جناحها رقم (i4) بالقاعة الرابعة، القسم العربي، 150 إصدارا منوعا، من بينها 70 إصدارا جديدا تعرض للمرة الأولى.

وفي هذا السياق يقول محمد بن سيف الرحبي مدير عام مؤسسة بيت الغشام"نحن حريصون على المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، لما يمثله من أهمية بين المعارض العربية والعالمية حاليًا، إذ يعد مرتكزا رئيسا في صناعة الكتاب، ويستقطب الزوار من مختلف دول الخليج الشقيقة، ويرتاده عدد كبير من الزوار العمانيين أيضا".

ويضيف محمد الرحبي قائلاً: "وتأتي هذه المشاركة ومثيلاتها ضمن مساعينا في بيت الغشام الرامية لنشر الثقافة العمانية وتوصيل الصوت العماني والتعريف بالمنجز الفكري والمعرفي لهذا البلد وتأكيد حضوره في مثل هذه التظاهرات الثقافية الخارجية".

وتتنوع إصدارات مؤسسة بيت الغشام بين الفكرية والأدبية والعلمية والبحوث والدراسات والترجمة، إلى جانب كتب الأطفال وتلك الخاصة بالأسرة والتربية والمنزل.  

 

 

تعليق عبر الفيس بوك