إعادة افتتاح بوتيك "سيتيزن سيتي سنتر القرم" بعد تجديدات شاملة

 

مسقط – الرؤية

 

أعادت سيتيزن افتتاح بوتيك سيتيزن الحصري في القرم سيتي سنتر بتصميم عصري جديد، بعد فترة من الإغلاق للتجديدات؛ ليتماشى مع خطط التوسع الإستراتيجية اليابانية للعلامة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط. وتتطلع سيتيزن، التي اكتسبت شهرة لتصاميمها وتقنياتها المتطورة في صناعة الساعات، إلى زيادة تنميتها في المنطقة بزيادة التواصل مع الزبائن في أماكن تواجدهم وتقديم تجربة ممتعة للزائرين لفروعها ومعارضها الحصرية.

وقال كيجي كاتو، المدير العام لشركة ساعات سيتيزن الخليج: أصبحت تجربة زيارة وتسوّق الزبائن في صالات البيع بالتجزئة جزءاً هاماً من مبيعات الساعات، وتتزايد توقعات الزبائن من العلامة التجارية، ونحن في سيتيزن نفخر ليس فقط بإنتاج الساعات الاستثنائية، ولكن أيضاً بقدرتنا على توفير تجربة تسوق عالمية لا مثيل لها لزبائننا.

 

وقال أجاي غانتي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة السيب الفنية (ساركو): احتلت ساركو دائماً مكانة الصدارة في مواكبة توجهات العلامة التجارية، ولهذا السبب عندما قررت سيتيزن اقتحام مجال البيع بالتجزئة، كانت ساركو أول من فتح بوتيكا حصريا لعلامة سيتيزن في الشرق الأوسط، واليوم نحن فخورون بأننا أول من نقوم بتجديد هذا البوتيك الأول بالشكل الجديد لمواكبة التطورات الحديثة في صالات العرض.

ويقع البوتيك في منطقة عالية الإقبال في سيتي سنتر القرم، الذي يعد واحدا من وجهات التسوق الأكثر شعبية في مسقط. وسيتمكن زوار البوتيك بعد التجديد من إلقاء نظرة عن كثب على العديد من الساعات الشهيرة، بما في ذلك "سيتيزن GPS ستالايت ويڤ"، وهي الساعة التي تستقبل أسرع إشارة فضائية في العالم من أجل ضبط الوقت بدقة بالتزامن مع الأقمار الصناعية.

ويشار إلى أنَّ ساعات سيتيزن هي تجسيد لصناعة الساعات الفاخرة الحقيقية بعملية التصنيع الشاملة التي تبدأ من ابتكار وتصنيع المكونات الفردية للساعات إلى التجميع النهائي. تعمل الشركة في أكثر من 100 دولة حول العالم. منذ تأسيسها في عام 1918، عملت سيتيزن وفق شعار "أفضل يبدأ الآن" – الذي يعني أنه، بغض النظر عمن أنت وماذا تفعل، فمن الممكن دائماً تحقيق وإنجاز شيء أفضل، والآن هو الوقت المناسب للبدء في القيام بذلك. وفقاً لهذا الشعار، صنعنا الساعات، واخترعنا تكنولوجيات مُحسَّنة، واستكشفنا مستقبل الساعات مثل تكنولوجيا (إيكو درايڤ) أي الساعات التي تعمل بالطاقة الضوئية فحسب، بالإضافة إلى ضبط الوقت المتزامن مع الأقمار الصناعية.

 

تعليق عبر الفيس بوك