الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

كرنفال شعبي احتفالا بيوم النهضة المباركة

الأحد 23 يوليو 2017 07:20 م بتوقيت مسقط

IMG_9261
IMG_9267
IMG_9271

نظَّم مَهْرَجان صَلالة السِّياحي كرنفالاً شعبيًّا؛ احتفالاً بذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيد؛ حيث تم تقديم الكثير من الاهازيج والرقصات الشعبية بميدان المهرجان.

وشاركت في هذه المناسبة فرقٌ شعبية من داخل وخارج السلطنة. وقد أثرت الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة المشاركة في ميدان المهرجان، عبر تقديم الكثير من المسابقات والهدايا والجوائز.

وقال طلال بن غالي المسهلي مدير دائرة المهرجان: إنَّ الكرنفال أقيم في هذه المناسبة الغالية لتعزيز القيم الوطنية بالتزامن مع هذا اليوم المبارك. مضيفا: "هذا ليس من قبيل المصادفة ولكن لأن يوليو نشعر فيه بأننا ولدنا من جديد". وتابع: "نقدم لباني هذه النهضة وهذا البلد العزيز ما يليق به، فكان مهرجان صلالة منذ بداياته الوليد الذي أبصر عينيه في أيام يوليو، وظل يكبر عاما تلو الآخر ليرد الجميل لما ناله كما نال كل شبر في هذا الوطن الغالي". وأوضح أن مهرجان صلالة السياحي أعدَّ الكثير من الأنشطة ليشارك أبناء الوطن فرحة الثالث والعشرين من يوليو المجيد من خلال فعاليات تراثية واحتفالية وكرنفالية في كافة أرجاء ميدان المهرجان بمركز البلدية الترفيهي، وكذلك في ليلة وطنية عمانية بامتياز على مسرح المروج بمشاركة كوكبة من الفنانين العمانيين.