الجمعة, 24 يناير 2020
23 °c

بطاقات وقود مجانية وباقات صيانة تصل إلى 100 ألف كم

غدًا.. آخر فرصة للاستفادة من عروض المزايا الحصرية على "نيسان باترول" و"سوبر سافاري"

الثلاثاء 04 يوليو 2017 06:07 م بتوقيت مسقط

غدًا.. آخر فرصة للاستفادة من عروض المزايا الحصرية على "نيسان باترول" و"سوبر سافاري"

مسقط - الرُّؤية

تقدِّم نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- مزايا غير محدودة لعملائها على السيارة نيسان باترول والسيارة التي تمَّ تدشينها مُؤخرا نيسان باترول سفاري، ضمن عروضها الترويجية التي بدأت في 7 مايو 2017، ويستمر حتى غدٍ الموافق 6 يوليو.

وفي إطار الجهود المبذولة من جانب نيسان عمان لتقديم الأفضل لعملاء نيسان باترول وسوبر سافاري، صممت الشركة عروضا تحت عنوان "تعرف على عالم العجائب في شهر العطاء". ويضمن العرض حصول عملاء نيسان باترول وسوبر سفاري على العديد من المزايا التي تشمل هدية نقدية أكيدة وتسجيلا وتأمينا مجانيا (تطبَّق الشروط والأحكام). ويحصل العملاء على بطاقة وقود مجانية بقيمة قد تصل حتى 1000 ريال عماني وباقة صيانة مجانية قد تصل حتى 100000 كم من خلال بطاقات "امسح واربح". هناك العديد من المزايا الإضافية عند شراء مركبة ثانية من جانب أحد أفراد الأسرة وكذلك جزء من مشروع الولاء.

ومن حقِّ كافة العملاء الذين يشترون نيسان باترول وسوبر سافاري من شركة سهيل بهوان للسيارات (ش.م.م) بين 7 مايو و6 يوليو 2017، الحصول على ميزات عرض رمضان الحصري. لا تحصل مركبات نيسان باترول وسوبر سافاري التي يتم شراؤها وتسجيلها تجاريا على العرض. لا يستفيد من العرض مركبات نيسان باترول وسوبر سافاري التي يتم شراؤها كتاكسي، وحافلات مدارس، أو سيارات الوزارات وسيارات التأجير.

ويحقُّ للعملاء الذين يشترون نيسان باترول وسوبر سفاري الحصول عل هدية نقدية أكيدة 3000 ريال عماني عند شراء نيسان باترول (Y61)، ونيسان سوبر سفاري، وهدية نقدية أكيدة بقيمة 4000 ريال عماني عند شراء نيسان باترول (Y62). كما يحق لمن يشتري نيسان باترول وسوبر سافاري الحصول على بطاقة "امسح واربح" عند تسليم المركبة وهي البطاقة التي تمكن صاحبها من الحصول على اثنين من الجوائز الأكيدة تتضمن البطاقة الأولى خيارات الصيانة الدورية المجانية، وهذا العرض يستثني قطع الغيار التي تتعرض للتلف بسبب الاستخدام، ويشمل ذلك الصيانة الدورية الجديدة كل 10.000 كم. بموجب البطاقة الأولى أيضا يمكن للعملاء الحصول على صيانة مجانية إما لعامين/30.000 كم (أيهما يأتي أولا)، أو 3 سنوات/ 50.000 كم (أيهما يأتي أولا)، أو 4 سنوات/70.000 كم (أيهما يأتي أولا)، أو 5 سنوات/100.000 كم (أيهما يأتي أولا). وبموجب بطاقة "امسح واربح" الثانية، يحقُّ للعملاء الحصول على بطاقة تعبئة وقود بقيمة قد تصل 50 ريالا عمانيا أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عماني.

ويحقُّ لكافة العملاء الذين يشترون نيسان باترول وسوبر سافري خلال فترة العرض الحصول تسجيل مجاني للعام الأول. ويحق لكافة العملاء الذين يشترون نيسان باترول وسوبر سفاري خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني للعام الأول. ولا تحصل مركبات نيسان باترول وسوبر سفاري التي يتم شراؤها وتسجيلها تجاريا على العرض. يمكن أن يتحمل العميل مبلغا إضافيا عند تسجيل المركبة تجاريًّا.

وأمام عشاق نيسان فرصة للفوز بواحدة من سيارات نيسان جوك.إس 1.6 لتر، دفع ثاني A/W + IKEY (16YM) عند إرسال رسالة نصية قصيرة Nissan Juke إلى الرقم 90448 كجزء من العرض الترويجي المشترك مع راديو الوصال وراديو ميرج (96.5 إف إم) جزء من سابكو ميديا، تكلفة الرسالة 500 بيسة فقط، وسيتم إجراء السحب في التواريخ التالية: 11/6/2017، 22/6/2017 و9/7/2017 في معرض نيسان في القرم في الساعة 10 صباحاً.

ويحصل عملاء برنامج "عملاء الإمتياز" على العديد من المزايا عند شراء سيارة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن يكون المشتري الثاني لمركبة نيسان المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته، ويشمل ذلك الزوج/ الزوجة/ الابن/ الابنة / الأخ/ الأخت.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية