مذكرة تفاهم بين "فالي عمان" والكلية البحرية الدولية

 

 

الرؤية - خالد الخوالدي

وقّعت شركة فالي عمان وكلية عُمان البحرية الدولية اتفاقية تعاون ضمن مبادراتها الاجتماعية في دعم القطاع التعليمي. وتم التوقيع على الاتفاقية في مقر الكلية بصحار. وحضر توقيع الاتفاقية كل من جميل سيبي الرئيس التنفيذي لشركة فالي عمان، والدكتور هلال الحضرمي عميد كلية عمان البحرية الدولية، بحضور جمع من موظفي الشركة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتهدف الاتفاقية إلى فتح باب التعاون بين الشركة والكلية لربط الطلاب مع عمليات شركة فالي الصناعية من خلال تسهيل الزيارات الميدانية والتدريب الداخلي للطلاب، وتسهيل التعاون في المشاريع المشتركة من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية والتي تشمل تدريب الطلاب من خلال إقامة ورش عمل في ريادة الأعمال والقيادة والمهارات المختلفة التي من شأنها أن توفر لهم تجربة صناعية وتفتح لهم المجال في تقديم مقترحاتهم للبحث العلمي وربطه بعمليات الشركة.

وقال جميل سيبي، الرئيس التنفيذي لشركة فالي عمان: نسعى دائمًا لبناء علاقات متبادلة مع مختلف المؤسسات العامة والخاصة للمساهمة في التنمية الوطنية، والذي يترجم مهمتنا التي تهدف لتحويل الموارد الطبيعية الى سبل نمو وازدهار. لذلك، فإننا نعتقد أنّ هذه الشراكة مع كلية عمان البحرية الدولية والتي تعتبر إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في السلطنة، والتي ستسهم في تطوير جودة التعليم عن طريق إتاحة الفرص التعليمية من خلال احتضان الطلاب وتوفير فرص التدريب لهم، إضافة إلى المبادرات الاجتماعية، ومجال البحث العلمي مع مؤسسات التعليم العالي الذي يعد جزءا من التحسينات المستمرة التي تنتهجها شركة فالي عمان.

 وأضاف الدكتور هلال الحضرمي عميد كلية عمان البحرية الدولية الكلية حريصة على تحقيق التعاون مع القطاع الصناعي لما له من أهمية في خدمة الطلبة وتأهيل الكوادر العمانية بشكل عام وتعتبر شركة فالي من الجهات المهمة الداعمة لطلبتنا من خلال توفير فرص التدريب والتوظيف كما أنّ هذه الاتفاقية سوف تعزز سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين.

وتؤمن شركة فالي بدور الشباب في بناء الوطن باعتبارهم الركيزة الأساسية في تعزيز التنمية المستدامة بالسلطنة، وذلك ضمن الركائز الأساسية الأربعة للاستدامة بما يشمل المساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي (دعم سلاسل التوريد والقيمة المحلية المضافة)، والعمليات الصديقة للبيئة، وتنمية الموارد البشرية، إضافة إلى برامج المسؤولية الاجتماعية للشركة؛ لذلك تسعى الشركة دومًا إلى جذب الخريجين المجيدين من كافة الكليات والجامعات في السلطنة بهدف الإستفادة من معارفهم وتحويلها في عمليات تكوير خام الحديد وغيرها من العمليات المتعلقة بصناعتها.

 

تعليق عبر الفيس بوك