المرهون يفتتح النسخة الثانية من معرض "ويندوراكس عُمان"

مسقط - الرُّؤية

افتتح مَعَالي الشيخ خالد بن عُمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية، أمس، معرض ويندوراكس عُمان والزجاج والألمنيوم 2017، بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد بحي العرفان، وبحضور مجموعة من كبار الشخصيات من أصحاب السعادة والمديرين التنفيذيين من الجهات الحكومية والخاصة التي لها دور في استمرار نجاح القطاعات الناشئة في السلطنة.

ويُعتبر المعرض هو المعرضَ التجاريَّ الرئيسيَّ للواجهات وقطاع البناء، ويوفر -على مدى ثلاثة أيام- فرصة التواصل والشراكات في المشاريع المشتركة والتمثيل التجاري، وأيضا لعقد الصفقات لأسرع القطاعات نموًّا وفي غاية الأهمية؛ وهي: قطاع البناء والتشييد.

والمعرض من تنظيم الشركة الرائدة في إدارة الأحداث، وهي الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات. وفي هذه النسخة -ولعرض منتجاتهم وخدماتهم وأيضا أحدث التقنيات- يُشارك أكثر من 100 علامة تجارية من أكثر من 20 دولة. والمنتجات تشمل جميع أنواع النوافذ، والأبواب، والزجاج، والألمنيوم، والواجهات وأنظمة الحماية من الشمس ونظم وتقنيات حفظ الطاقة، وأنواع أخرى تسهم في تعزيز الخصوصية والأمن وتوفير الطاقة.

وفي إطار انعكاس الإمكانيات الاقتصادية الواعدة، قام عدد من المنظمات التجارية المحلية والإقليمية والدولية بدعم هذه المعرض. وتصدَّرت القائمة: غرفة تجارة وصناعة عُمان، التي سلطت الضوء على إمكانيات المعرض التجاري لفتح ثروة من الفرص التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة. وشمل القائمة أيضا: المنتدى الدولي للتقنيات النافذة (IFF)، والاتحاد الدولي لخدمات ومنتجات البناء (CCPS)، وغرفة التجارة والصناعة المشتركة الألمانية والإماراتية (AHK)، وجمعية المصنعين للأبواب والنوافذ (UWDMA)، والكلية التقنية العليا (البيوت الصديقة للبيئة العش الأخضر). ونظرًا لوجود إمكانيات تطوير قطاع البناء والتشيد، فقد تمَّ عقد ملتقى ألقى الضوء على مختلف القضايا التكنولوجية والتجارية ذات الصلة بهذا القطاع. وتضمن المنتدى -الذي عُقِد على هامش المعرض- مجموعة من العروض حول أحدث التطورات التي تتميز بها هذه الصناعة

تعليق عبر الفيس بوك