مشاركة 110 من رائدات الأعمال في النسخة الأولى من معرض "البنجري" في ظفار

...
...
...

 

الرؤية- نور المعشني 

افتُتح مساء أمس الخميس، المعرض النسائي "البنجري" في نسخته الأولى، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في ظفار.

رعى حفل الافتتاح سعادة أحمد الرواس مدير دائرة التجارة والصناعة بمحافظة ظفار، وسط حضور واسع من الجمهور النسائي. 

ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة ٣ أيام متتالية، ويشارك فيه ما يقارب من ١١٠ من رائدات الأعمال.

ويقام المعرض بدعم من عدة قطاعات حكومية وخاصة، مثل مجمع السلطان قابوس الشبابي، وزارة التجارة والصناعة، ودائرة مهرجان صلالة، وبلدية ظفار وعمانتل. 

وقد أشاد سعادة أحمد الرواس بأهمية هذه المعارض لأنها تفتح آفاقًا جديدة لرائدات الأعمال، وتسهم في خلق منافسة شريفة لتقديم الأفضل، وتعزيز دور ومكانة المرأة في مجتمعها وإبراز إبداعها في مختلف المجالات.

من جانبها، أوضحت مريم باعمر، صاحبة المعرض، أنه تم بذل جهد كبير لتنظيم المعرض وتقديم أفضل الخدمات لرائدات الأعمال والزبائن، مضيفة: "كان هدفنا هو توفير المكان الذي يجذب الزبائن وأن يكون مهيأ للجميع، ونعمل على إرضاء جميع الأطراف".

وأضافت: "هذا المعرض يعد انطلاقة رائعة لخدمة رائدات الأعمال وإبراز المنتجات المحلية ودعمها وجمع احتياجات المرأة تحت سقف واحد، إضافة إلى تعزيز دور المرأة في دعم الاقتصاد الوطني".

وتضمّن المعرض أركانًا خاصة لعيادات ومراكز التجميل والمراكز التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى فعاليات مصاحبة مثل السحوبات والجوائز والهدايا اليومية للزوار.

وتعد مثل هذه الفعاليات رافدًا مهما لرائدات الأعمال لمعرفة متطلبات السوق وتعزيز التطوير الذاتي والتمكين في مجالاتهن وتبادل الخبرات والاستفادة من بعضهن البعض، لخلق شراكة مجتمعية محلية.

ويهدف المعرض في نسخته الأولى إلى التسويق والترويج لرائدات الأعمال العُمانيات وفتح منافذ ترويج لهن لتسويق منتجاتهن.

تعليق عبر الفيس بوك