أقل تعرفة مُكالمات من "أوريدو" باستخدام تطبيق إلكتروني

مسقط – الرؤية
أطلقت Ooredoo باقات جديدة للمكالمات الدولية لكل من دولة الهند وبنغلادش وباكستان من خلال تطبيق OoredooTalk، الذي يُعد أول تطبيق قانوني للمكالمات الصوتية عبر بروتوكول الإنترنت. وعلى مدار 3 أشهر سيقدم العرض الجديدة للعملاء أقل تعرَفة للمكالمات الدولية إلى شبه القارة الهندية مقابل ريال عُماني واحد فقط. وتصل فترة صلاحية الباقة حتى 30 يومًا حيث توفر للعملاء في السلطنة قيمة أفضل للبقاء على اتصال دائم بأحبائهم في موطنهم.
ويمكن للعملاء الاستمتاع بالتواصل مع أحبائهم في الهند وبنغلادش لمدة 75 دقيقة بقيمة 1 ريال عُماني فقط، وبالقيمة ذاتها يمكنهم التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في باكستان لمدة 50 دقيقة. أمّا الاشتراك بقيمة 2 ريال عُماني فيوفر لهم 160 دقيقة مكالمات دولية إلى الهند وبنغلادش أو 105 دقيقة إلى باكستان. ويمكن تفعيل الباقات الجديدة من خلال الدخول إلى تطبيق OoredooTalk واختيار الدولة والمبلغ المراد دفعه مقابل المكالمات.
وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد: لأننا نهتم بالاستماع إلى عملائنا أدركنا مدى حاجتهم إلى إجراء مكالمات دولية للاطمئنان على أحبائهم وأصدقائهم والبقاء على تواصل معهم في كل الأوقات. وكوننا رواد خدمات وحلول الاتصالات في السلطنة، دشنا هذه الباقات الجديدة تلبية لإحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة وليستمتعوا بالتواصل أينما كانوا وفي أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك