"أمواج كافيه" يتيح الاستمتاع بوجبة الإفطار في منتجع "أليلا الجبل الأخضر"

 

الجبل الأخضر- الرؤية

أعادت أمواج مؤخرًا افتتاح "كافيه أمواج" بالتزامن مع موسم حصاد ورد الجبل العُماني، إذ يتربع "كافيه أمواج" على حافة منتجع أليلا الجبل الأخضر من فئة الخمس نجوم وينفرد بإطلالة استثنائية على حافة الجبل على ارتفاع ألف متر ضمن سلسلة جبال الحجر الشمالية في عُمان.

ويقدم الكافيه للضيوف قائمة إفطار بطابع رمضاني مستوحى من مجموعة "ذا سيكرت جاردن"، ويتم تحضير أطباق الإفطار بأيادي فريق الطهاة في أليلا ضمن قائمة فنية من تصميم الفنانة والرسامة العُمانية رقية مزار.

ويقدم "كافيه أمواج" في رمضان تشكيلة من الأطباق التقليدية التي تشتهر بها أجواء شهر رمضان المبارك، وكعادتها وضعت دار العطور العالمية عمانية المنشأ لمساتها العطرية إذ يبرز كل طبق في تشكيلة الأطباق الحرفية التامة والمكونات الاستثنائية مما يجعل منه تكريماً لأصل أمواج وفنون الطهي العماني ومكوناته الغنية.

وتضم الأطباق التقليدية "بابلوه" مع الكركند العماني "روك لوبيستر" والشوربة والدجاج الطازج واللوز، إضافة إلى السمبوسة مع الدجاج والروب بالنعناع، والحلوى العُمانية مع الزعفران والهيل.

أما تشكيلة الموكتيلات المستوحاة من مجموعة "ذي سيكرت جاردن"، فتضفي لمسة إبداعية خاصة على قائمة الأطباق التقليدية، ويمكن للضيوف والزوار الاحتفاظ ببطاقة الطعام من تصميم الفنانة العمانية رقية مزار كتذكار  لوجبة إفطار رائعة في "أمواج كافيه" مع الأهل والأصدقاء، حيث تعد رقية مزار واحدة من أبرز الفنانات العمانيات حيث تتسم بتخصصاتها وخبراتها المتعددة وهي مؤسسة استوديو مزار الذي يحظى بقبولٍ مميزٍ في عمان وخارجها.

وصممت رقية بطاقة القائمة بحيث تجسد معاني وأجواء شهر رمضان الفضيل بالنسبة لها عبر تصميم فني يتمحور حول الاستبطان الروحي، والتأمل الذاتي، واتصال الجسد بالروح.

ويقع مقهى أمواج على بعد 45 دقيقة فقط بالسيارة من مدرجات الجبل الأخضر، وخلال هذا الموسم، يمكن للضيوف والزوار الانغماس في تجربة مذاقية حتى 10 أبريل 2024م في "أمواج كافيه" يومياً من الساعة 6:30 مساء إلى الساعة 10:30 مساء.

تعليق عبر الفيس بوك