إمكانية تقديم الطلب عبر الإنترنت والهاتف النقال

إقبال واسع على عرض تمويل السيارات من بنك مسقط في مختلف المحافظات

مسقط- الرؤية

يحظى عرض تمويل "سيارتي" من بنك مسقط- المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عمان- بإقبالٍ واسعٍ من الزبائن الراغبين في اقتناء سيارة الأحلام

وقد تمّ إطلاق هذا العرض الحصريّ بمزايا متعدّدة يمكن للزبائن الاستفادة منها تزامنًا مع شهر رمضان المبارك، إذ يتضمن العرض سعر تمويل خاص مخفض يبدأ من 3.75% للسيارات الجديدة والمستعملة للزبائن العمانيين والمقيمين، كما يقدّم البنك ميزة جديدة وهي إعفاء الزبائن من تسديد قسط التمويل لأوّل شهرين، علمًا بأن منتج تمويل "سيارتي" يعد من المنتجات التي تقدم معدّلات فائدة تنافسية بنسبة 4% لمدة سنتين ونسبة 4.25% لمدة 3 سنوات ونسبة 4.5% لمدة أربع سنوات.

وقد أتاح البنك للزبائن فرصة تقديم طلب الحصول على التمويل من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال وذلك من أجل تسهيل الوصول والاستفادة من العروض والمزايا التي تقدمها منتجات التمويل.

ويحرص بنك مسقط بشكل متواصل على متابعة أحدث التطورات في القطاع المصرفي لتلبية كافّة احتايجات الزبائن وتطلعاتهم العصريّة، مع ضمان تقديم عروض جذابة تحقّق حُلم الزبائن في امتلاك سيارة الأحلام، علما بأن بنك مسقط طوال مسيرته الناجحة خلال السنوات الماضية عمل على تعزيز التعاون والشراكة مع مختلف وكالات السيارات والمعارض المتخصّصة في تقديم أفضل الخدمات للزبائن.

 ومن منطلق رؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، حرص بنك مسقط على تسهيل الإجراءات المطلوبة للحصول على التسهيلات التمويليّة عبر الخيارات المتنوعة المقدّمة للزبائن لتتناسب مع احتياجاتهم المصرفية المختلفة.

ويمكن لكافة الزبائن الاستفادة من هذا العرض الحصريّ ومميّزاته بما فيهم الزبائن العمانيين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى والثانية، بالإضافة إلى المقيمين العاملين في القطاع الحكومي والمؤسّسات شبه الحكومية والشركات المدرجة ضمن الفئة الأولى.

ويتضمّن منتج تمويل "سيّارتي" عدة مزايا من بينها طلب الحصول على قرض يصل إلى 60.000 ريال عماني للسيارات الجديدة والمستعملة، وفترة سداد تصل إلى 8 - 10 سنوات بالنسبة إلى العمانيين، وخدمة الحصول على تأمين طرف ثالث مجانيّ في حال التمويل على السيارات المستعملة.

ويمكن للزبائن تقديم طلب الحصول على تمويل "سيّارتي" من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال أو زيارة أحد فروع بنك مسقط المتوزّعة في مختلف محافظات السلطنة أو من خلال مراكز سيارتي في الوطيّة بمحافظة مسقط وصلالة بمحافظة ظفار، مع تواجد موظّفي المبيعات المختصّين لدى البنك في هذه المراكز من الأحد إلى الخميس خلال الفترة الصباحيّة من الساعة 9:00 وحتى 1:00 والفترة المسائيّة من 8:15 لغاية 11:15 من أجل خدمة الزبائن ومساعدتهم في تخليص إجراءات طلب الحصول على التمويل.

ولتقديم أفضل الخدمات المصرفيّة وللتسهيل على الزبائن الراغبين في شراء السيارات، قام بنك مسقط بتوفير حافلة متنقّلة في معارض السيّارات المستعملة في منطقة المعبيلة بولاية السيب مع وجود موظفيين متخصصين لديهم أجهزة لإنجاز المعاملات بشكل سريع وذلك للاستفادة من هذا العرض بشكل أكبر، علماً بأن هذا العرض سيستمرّ حتى نهاية شهر رمضان، بالإضافة إلى حافلة متنقّلة أخرى متواجدة في مراكز مبيعات السيارات المستعملة بصحار لخدمة الزبائن في استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل.

ولتسهيل إجراءات تخليص طلبات التمويل وتسريعها، يمكن للزبائن إحضار المستندات المطلوبة فور تقديم الطلب من مراكز مبيعات السيارات وبمساعدة فريق المبيعات المختصّ وتشمل هذه المستندات نسخة من البطاقة الشخصية للعمانيّين، ونسخة من جواز السفر للمقيمين، ورسالة تحويل الراتب، ووثيقة تثمين السيارة ورخصة القيادة، بالإضافة إلى الملكية والبطاقة الشخصية للبائع في حالة التمويل لشراء السيارات المستعملة.

كما أُتيحت للزبائن فرصة تسليم المستندات لاحقًا بعد استكمال طلبات التمويل في مراكز مبيعات السيارات، بحيث سيقوم موظّفو المبيعات باستلام هذه المستندات من أماكن إقامة الزبائن بعد إجراء التنسيقات اللازمة.

ويقدم تمويل "سيارتي" تسهيلات أخرى منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب الزبون بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويمكن لجميع الزبائن الذين يرغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من الإجراءات السريعة للمعاملات.

تعليق عبر الفيس بوك