"صحار ألمنيوم" تطلق فعاليات "لأننا نهتم" تطويرًا لمبادرة "هيا نمرح"

صحار – الرؤية
كشفت صحار ألمنيوم الستار عن مبادرة "لأننا نهتم" في خطوة تستهدف تطوير ودفع مسيرة مبادرة "هيا نمرح مع صحار ألمنيوم"، التي حظيت بالاحترام والتقدير، حيث تعكس المبادرة روح الشراكة مع المجتمع وقيم الرعاية الخاصة بالشركة، وقد تطورت لتصبح برنامجاً متكاملاً يشتمل على أنشطة وفعاليات عائلية ترفيهية وتثقيفية.
وقال المهندس سعيد المسعودي، الرئيس التنفيذي لشركة صحار ألمنيوم: "إنّ مبادرة "لأننا نهتم" قادرة على استغلال النجاح الكبير الذي حققته فعالية "هيا نمرح مع صحار ألمنيوم"، من خلال الاحتفال بالأعياد الوطنية والمناسبات الاجتماعية مع وضع روزنامة مليئة بالفعاليات المثيرة والتعليمية الهادفة لنشر رسائل المسؤولية الاجتماعية وتعزيز الوعي حول القضايا ذات الأهمية مثل إدارة الاجهاد الحراري، والسلامة المنزلية، والقيادة الآمنة، والمحافظة على البيئة.
وأضاف المسعودي أنّ صحار ألمنيوم تدرك واجباتها والتزاماتها كونها شركة مسؤولة اجتماعياً ولديها رغبة حقيقية لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه. وتشكل مبادرة "لأننا نهتم" ركيزة رئيسية في هذا الإطار. ونتطلع قدماً لمساهمتنا من خلال هذه المبادرة إلى توطيد علاقتنا مع المجتمع، وتعزيز الوعي حول القضايا البيئية والصحية الرئيسية، إلى جانب قضايا السلامة وغيرها من المواضيع التي نؤمن بأهميتها للمجتمع وأبنائه.
وتم تنظيم أول فعالية بالمسمى الجديد يوم الجمعة الموافق 24 مارس، في سفير مول، بصحار، للاحتفال بعيد الأم، إلى جانب نشر الوعي حول مبادرة ساعة الأرض، وقد شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً من قبل موظفي الشركة وأفراد المجتمع مع أطفالهم، وتضمّنت مسابقات وألعاب ومعلومات ترفيهية ومشوّقة عن ساعة الأرض، بالإضافة إلى فقرة خاصة لتحية وتهنئة الأمهات الحاضرات في الحفل.
ويجري تنظيم فعاليات إشراك المجتمع العائلية 6 مرات سنويا منذ انطلاقها في عام 2014، وذلك في مواقع تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً في صحار، وعادة ما يشارك فيها حوالي 500 شخص مع أطفالهم. ويقوم بعض الموظفين من الشركة بنشر رسائل مهمة حول البيئة والصحة والسلامة خلال هذه الفعاليات من خلال الألعاب والمسابقات لرفع مستوى الوعي بطريقة ممتعة وترفيهية.

تعليق عبر الفيس بوك