أوكيو (أ) و(ب) وجهًا لوجه في نهائي كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

يلتقي اليوم الثلاثاء فريق أوكيو (أ) وفريق أوكيو (ب) وجهاً لوجه في نهائي بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة 2024، على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي، في نهائي مكرر للنسخة الماضية.

وسيعلق على المباراة النهائية المعلق أحمد البلوشي المعلق في قناة بي أن سبورت، كما يرعى حفل الختام والمباراة النهائية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله البوسعيدي والي صحار، بحضور عدد من المسؤولين من إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة.

ووصل الفريقان إلى المباراة النهائية بعد تخطي فريق أوكيو (أ) فريق صحار ألمنيوم بضربات الحظ الترجيحية بعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل السلبي، وتميزت المباراة بهجوم قوي من أوكيو (أ) مقابل دفاع مستميت من فريق صحار ألمنيوم الذي استطاع بذكاء جر المباراة إلى ضربات الترجيح.

وكانت المباراة متكافئة بين فريق أوكيو (ب) وفريق إدارة الميناء (أ) والتي انتهت أشواطها الأصلية بالتعادل الإيجابي 1/1 حيث تقدم فريق إدارة الميناء (أ) في الدقيقة 22 بواسطة لاعبه كاظم الرواحي فيما تعادل فريق أوكيو (ب) في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه عمار المانعي.

وقال سعيد المعمري من فريق شركة أوكيو: "نشكر إدارة ميناء صحار والمنطقة الحرة على إتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات العاملة في إطار الميناء والمنطقة الحرة للمشاركة في هذه البطولة الرمضانية التي تتطور من عام إلى عام، وتسودها المحبة والإخاء والألفة بين موظفي الشركات والمؤسسات، وهذه تعتبر فسحة للجميع بعيدا عن الجانب العملي والروتين اليومي، والجانب الرياضي محفز لبيئة العمل".

وأضاف: "وصلنا للنهائي بعد تخطيط وعمل مستمر من قبل لجنة رفاهية الموظفين التي من مهامها أعداد الفريق الرياضي، ووصلنا إلى النهائي بالفريقين الذي شاركنا بها في العام الماضي وهذا العام نكرر نفس الإنجاز في بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة، كما فزنا بهذا الفريق بالمركز الثاني على مستوى سلطنة عمان للشركات وصعدنا على مستوى العالم وفزنا بالمركز الرابع عالميا والتي أقيمت في المكسيك".

تعليق عبر الفيس بوك