"الصحة" تكرم المشاركين والداعمين والرعاة لفعالية "شموع العلم"

 

 

مسقط - الرُّؤية

تصوير/ عبدالفتاح الغافري

نظَّم مجلسُ إدارة صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة، مؤخرا، حفلًا لتكريم المشاركين والداعمين والرعاه لفعالية "شموع العلم"، التي أقيمت في نوفمبر الماضي بمناسبة احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد؛ وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط، وبحضور سعادة د. درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية الرئيس الفخري للصندوق، وعدد من المسؤولين بالوزارة، بقاعة النور بمدينة السلطان قابوس.

ورحَّب أحمد بن إسماعيل البلوشي رئيس مجلس صندوق موظفي وزارة الصحة -راعي المناسبة- بالحضور، وأشاد في كلمته بالدور الفاعل والجهود التي بذلت من قبل المسؤولين بوزارة الصحة في دعم مسيرة الصندوق، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي واجهة مسيرته خلال الفترة السابقة، وقدم الشكر والامتنان لهم على ما لمسه من قبلهم من المتابعة والإشراف والإرشاد والتوجيه الذي ذكر أنه كان له بالغ الأثر الطيب في إنجاح مسيرة الصندوق وبلوغ الهدف الأسمى من إنشائه حتى الآن. مضيفا بأنَّ إقامة الاحتفالية هذه أتت لتكريم المشاركين والداعمين من الإفراد ومن مختلف الجهات لفعالية حفل "شموع العلم". كما أشار البلوشي إلى أنها أقيمت لتكون حافزا للجميع لبذل مزيدا من الجهد والعطاء لما هو قادم بالنسبة لموظفي الوزارة.

بعدها، تمَّ تقديم قصيدة بهذه المناسية، وعرض فيلم تسجيلي لمقتطفات من الفعالية التي أقيمت بمتنزه مسرح المدينة بحديقة القرم الطبيعية في نوفمبر الماضي، وحضره جمع غفير من الشخصيات الإعلامية والفنانين والكتاب والأدباء احتفاء بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد؛ حيث تضمَّنتْ رسمَ علم السلطنة بإيقاد 1717 شمعة في إشارة رمزية إلى الأمل والضوء والنجاح، وهو الحدث الذي أهل السلطنة لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن تم تحويله من مجرد فكرة إلى حقيقة.

وفي ختام الاحتفالية، قام سعادة الدكتورعلي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط بتكريم المشاركين والداعمين والرعاه، الذين أسهمو في نجاح فعالية "شموع العلم"، حيث تم تكريم 175 مشاركا من اللجان الخمس التي أشرفت على تنظيم الفعالية، كما تم مجموعة مسقط للإعلام بصفتها الراعي الرسمي للفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك