محاضرة لطلاب "التقنية" حول سوق العمل بالتعاون مع "صلالة للميثانول"

 

صلالة – الرؤية

 

نظمت وزارة القوى العاملة ممثلة بالكلية التقنية بصلالة بالتعاون مع شركة صلالة للميثانول محاضرة بعنوان الاستعداد لسوق العمل، وذلك ضمن برنامج التعاون البناء الذي تقيمه الكلية مع الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع الخاص بصلالة، بهدف تنمية الفكر العملي لدى طلاب ومخرجات كلية التقنية حتى يدخلوا سوق العمل، وهم على أتم الاستعداد لمواجهة الفرق بين المعلومة النظرية والتطبيق العملي في الشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وقال أحمد بن مسلم كشوب رئيس الشؤون الخارجية بشركة صلالة للميثانول إنّ الكلية التقنية شريك استراتيجي؛ لذلك ندرك أهميّة مخرجات الكلية التي تعتبر الأقرب الى حاجة الشركة. ويأتي التعاون من خلال إقامة مثل هذه المحاضرات الإرشادية للطلاب والتي تنعكس نتائجها بالإيجاب على الشركة في المستقبل عندما يتم توظيف مخرجات الكلية بالشركة.

 وقال الدكتور حمدان بن محمد المنذري عميد الكلية التقنية بصلالة إنّ الهدف الأساسي للمحاضرة تقريب وجهات النظر بين الطلاب بالكلية وبين الحياة العملية في الشركة وكانت المحاضرة جيدة من خلال الحضور والمشاركة للطلاب ومستوى تفاعلهم أثناء المحاضرة يعكس مدى حاجتهم للمعلومة، كما أنّ هناك خطة لتكثيف جرعة المحاضرات عن الاستعداد لسوق العمل من خلال استقطاب شركات أخرى وفي مجالات متنوعة حتى نضمن الفائدة لطلابنا ومخرجاتنا.

تعليق عبر الفيس بوك