تدشين العدد الأول من "نشرة مرباط الصحية"

 

 

صلالة - الرُّؤية

دشَّنتْ دائرة الخدمات الصحية بمرباط العددَ الأوَّل من "نشرة مرباط الصحية"؛ وذلك بحضور مُحمَّد بن سهل باعلوي مدير دائرة التخطيط والتدريب بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار، وأحمد بن محمد باعلوي مشرف الخدمات الصحية بولاية مرباط، وعدد من مشرفي وموظفي إدارة الخدمات الصحية بالولاية؛ وذلك بدارة الخدمات الصحية بمرباط، وتضمن العدد موضوعات صحية هادفة، والعديد من النصائح والمعلومات في سبيل تعزيز ورفع الوعي الصحي وتصويب الأنماط والسلوكيات الخاطئة، إضافة إلى مشاركات للكوادر الصحية العاملة بالولاية أو المحافظة، وبعض المسؤولين بوزارة الصحة؛ لتسليط الضوء على الجوانب الصحية التي تهم المواطن.

وفي هذا الصدد، أوْضَح أحمد بن مُحمَّد باعلوي مشرف الخدمات الصحية بمرباط، أنَّ الإعلام الصحي بات يلعب دورا مهمًّا في تعزيز البرامج الصحية الهادفة في المجتمع؛ من خلال وسائل الاتصال الإعلامي ومنها المقروءة  كالنشرات الصحية التي تعد أداة مهمَّة يتم من خلالها التواصل مع المجتمع من أجل اتباع أنماط صحية إيجابية.

وأوْضَح أنَّ نشرة مرباط الصحية تعد إضافة جيدة للإصدارات الصحية السابقة؛ حيث صدرتْ 5 أعداد من المجلة الصحية الدورية صحتك والتي حظيت باهتمام. منوها بأهمية التواصل مع أفراد المجتمع من خلال الإصدارات الصحية الهادفة والمتنوعة في المحتوى.

تعليق عبر الفيس بوك