الخروج من الكأس يعمق جراح ليستر

 

 

لندن - رويترز   

إذا كان المدرب كلاوديو رانييري يأمل في أن يكون هناك لاعب بين البدلاء ينتظر فرصته لإنقاذ موسم ليستر سيتي المتواضع فإنه أصيب بخيبة أمل بعدما خسر 1- صفر أمام ميلوول المنتمي للدرجة الثالثة في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأجرى رانييري 10 تغييرات على تشكيلته التي خسرت 2- صفر أمام سوانزي سيتي الأسبوع الماضي - وهي الهزيمة الخامسة على التوالي في الدوري - ولكن ورغم طرد جاك كوبر لاعب ميلوول في الدقيقة 52 لم يتمكن حامل لقب الدوري الإنجليزي من استغلال الأمر.

وسجل شون كامينجز هدفا في الدقيقة 90 لميلوول الذي أطاح بثالث فريق في دوري الأضواء من كأس الاتحاد بعد بورنموث وواتفورد

 

وقال رانييري في تصريحات إعلامية "أنا محبط جدا. لعبنا بصورة جيدة في الشوط الأول.. ولم نكن بحالة سيئة في بداية الشوط الثاني حتى طرد لاعب الفريق المنافس."

وقال "بعدها لعب المنافسة بصورة أفضل.. برغبة وحماس أكبر ويستحق الفوز. يجب أن نظهر رغبة في الفوز. منحت لاعبي فريقي فرصة رائعة."

وأضاف "يمكننا أن نستخلص الدروس. عندما يهزم فريق من دوري الدرجة الثالثة البطل يجب علينا أن نحدد الأخطاء ونتداركها بأسرع ما يمكن. نحن أفضل من ميلوول.. ولكن ميلوول استحق الفوز."

وأخفق ليستر في هز الشباك للمرة السابعة في آخر عشر مباريات وما زاد الطين بلة تأكد إصابة مولا واج الوافد الجديد للفريق بخلع في الكتف في أول مبارياته مع الفريق.

وجدول مباريات ليستر مكتظ بالمنافسين الأقوياء إذ أنه يحل ضيفا على أشبيلية بعد غد  الأربعاء في دور 16 بدوري أبطال أوروبا قبل أن يستضيف ليفربول في الدوري الممتاز في الوقت الذي يخوض فيه حامل اللقب معركة ضارية لتجنب الهبوط من دوري الأضواء.

وقال رانييري إن هذا ما دفعه لإجراء كل هذه التغييرات.

وأضاف "عند خوض 3 مباريات في 9  أيام.. تكون في حاجة لمنح الفرصة. إذا لعبت بصورة جيدة.. لا تجري تغييرات كثيرة.. ولكن عندما لا تلعب جيدا وتخسر مباراة.. يجب عليك منح الفرصة للاعبين آخرين."

وشعر نيل هاريس مدرب ميلوول بسعادة كبيرة وقال "النقص العددي زاد من حماسنا. كان الضغط الأكبر على ليستر."

وأضاف "قمت بتغييرات هجومية للفوز بالمباراة لأن أيا من الفريقين لم يكن يرغب في مباراة إعادة. أعتقد أن الأجواء كانت حماسية. التشجيع كان رائعا. إنها أيام استثنائية بالنسبة لنا."

تعليق عبر الفيس بوك