وزير الإعلام يكشف تفاصيل "معرض الكتاب".. اليوم

مسقط - الرُّؤية

يَعْقِدُ مَعَالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام رئيس لجنة معرض مسقط الدولي للكتاب، اليوم الخميس، مُؤتمرًا صحفيًّا؛ يُعلن خلاله تفاصيل معرض مسقط الدولي للكتاب في دورته الثانية والعشرين، والتي ستُقام خلال الفترة من 22 من فبراير الجاري وحتى 4 من مارس المقبل.

وسَوْف يكشف معاليه خلال المؤتمر -الذي سيُعقَد بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- عن الجديد في هذا المعرض، والفترات الزمنية المخصَّصة للزيارات، إضافة إلى الفعاليات الثقافية والأدبية والفنية التي ستصاحب أيام المعرض. وسيتطرق معالي الدكتور وزير الإعلام كذلك إلى دور النشر المحلية والعربية والأجنبية المشاركة والمساحة الإجمالية المخصصة لهذه الدور، وما يتصل بإجمالي العناوين المدرجة، إلى جانب القاعات المخصصة لها.

يُشار إلى أنَّ الدورة الحادية والعشرين للمعرض -والتي أقيمت العام الماضي- شهدتْ مُشاركة أكثر من 650 دار نشر من 27 دولة عربية وأجنبية، وشاركت السلطنة بـ81 دار نشر، فيما شاركت جمهورية مصر العربية بـ124 دار نشر، ثم لبنان بـ79 مشاركة، وسوريا بـ69 مشاركة، وبلغ عدد المشاركات الرسمية 44 من السلطنة ومختلف دول العالم، كما بلغ عدد الدور المشاركة في قاعة الكتاب الأجنبي 33 داراً ومكتبة من دول خليجية وعربية وأجنبية.

تعليق عبر الفيس بوك