فرق خدمة المؤسسة التجارية العمانية يحصد 26 جائزة من "جنرال موتورز"

 

 

مسقط - الرُّؤية

حَصَل أعضاءُ فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية-شيفروليه وكاديلاك على 9 جوائز خلال الربع الثالث من العام 2016، ضمن برنامج جنرال موتورز للتميز في الخدمة وقطع الغيار، إضافة إلى 9 جوائز للربع الثاني من العام 2016، وكذلك 8 جوائز حصل عليها في الربع الأول من العام 2016.

وفي مُحاولة لدفع رضا العملاء وتقديم تجربة تملك من الطراز العالمي لكافة عملاء شيفروليه وكاديلاك، وضعت شركة جنرال موتورز هذا البرنامج للجوائز في العام 2016. ويتنافس الوكلاء من مُختلف أنحاء المنطقة ضمن هذه المسابقة المرموقة، ويتم منح المتعاملين أعلى أداء من قبل جنرال موتورز على أساس ربع سنوي، وأيضا على أساس سنوي.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات المؤسسة التجارية العمانية "يحصل عملاء شيفروليه وكاديلاك على تجربة خدمة تعتبر الأفضل في فئتها في سلطنة عمان والفوز بالعديد من الجوائز يتحدث عن القدرة والتركيز من أفراد خدمتنا. وهذا يُعتبر انعكاسا لالتزام مجموعة المؤسسة التجارية العمانية لتوفير خدمة تتميز بالجودة للعملاء في كل مرحلة من مراحل تملك السيارة".

وتتعهَّد مجموعة المؤسسة التجارية العُمانية -بالتعاون مع شركة جنرال موتورز- بتقديم مبادرات تركز على العملاء. مرافق خدمة شيفروليه المتطورة في غلا أدخلت، مؤخرا، نظام "خدمة الصيانة خلال ساعة واحدة" عن وظائف الصيانة المجدولة من خلال المواعيد المحجوزة مسبقا، والتي تصل لمدة يومين مقدما. يمكن للعملاء حجز المواعيد خدمة لنظام "خدمة الصيانة خلال ساعة واحدة من خلال الرقم المجاني 50002-800" وأيضا من خلال زيارة www.chevrolet.oteautos.com. وتقدم شيفروليه برنامج الصيانة المجدولة بأسعار تنافسية وشفافة لجميع وظائف الصيانة المجدولة عند كل 10.000 كم.

وبعد احضار سيارتهم للصيانة المجدولة، يمكن للعملاء الاسترخاء في صالة المقهى حتى استلام سيارتهم في غضون ساعة واحدة. كما توجد صالة مجهزة تجهيزا جيدا بمساحة مريحة للجلوس والاسترخاء في أجواء معاصرة. حيث تقع في الطابق الأول من مركز الخدمة الجديد في غلا، ومجهزة بمجموعة من المرافق والتسهيلات المكملة بما في ذلك الواي فاي، ومواد للقراءة وتشكيلة من المشروبات وكذلك منطقة للعب الأطفال، الخ .. مع مساحة حصرية للنساء في الصالة توفر المزيد من الخصوصية.

وتأسَّست شيفروليه في العام 1911 في ديترويت بأمريكا، وهي الآن واحدة من أكبر العلامات التجارية في عالم السيارات في العالم. وتقدم شيفروليه للعملاء سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود وتقدم الأداء الجذاب ومثيرة للإعجاب بمميزات السلامة الإيجابية والسلبية والتكنولوجيا سهلة الاستخدام. محفظة شيفروليه في سلطنة عمان تضم سيارات الركاب الحائزة على الجوائز مثل سبارك، سونيك، كروز، ماليبو، إمبالا، كابريس، كامارو وكورفيت وكذلك ترافيرس، تاهو وسيلفرادو. كما تقدم شيفروليه للعملاء تجربة خدمة ما بعد البيع عالية المستوى من خلال رعاية شيفروليه المتكاملة.

والمؤسسة التجارية العُمانية المجموعة هي الموزِّع الحصري لسيارات شيفروليه في السلطنة. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء شيفروليه ليسوا بعيدين أبدا عن العلامة التجارية المفضلة لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك