5 من تنفيذيي مبيعات "فولكس واجن" يجتازون برنامج تدريب دولي

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَنت "فولكس واجن عُمان" -ممثلة بالوكيل الرسمي "سيارات الوطية"- أنَّ خمسة من تنفيذيي المبيعات لديها استطاعوا اجتياز البرنامج المعروف دولياً -برنامج التدريب الأساسي الدولي الذي تنظمه فولكس واجن- وكان من بين الأعضاء الخمسة ثلاثة عمانيين، مما يرفع العدد الكلي للعمانيين الحاصلين على هذه الشهادة المعتمدة في قسم المبيعات في فولكس واجن عمان إلى ستة أعضاء.

حيث تعمل فولكس واجن بشكل دؤوب لتحقيق أعلى مستويات رضا الزبائن حول العالم، ولذلك قامت بتصميم برنامج التدريب الأساسي الدولي للتأكيد على أهمية المحافظة على هذه المعايير الاستثنائية من قبل جميع موزّعي فولكس واجن حول العالم.

وقال ستيفن جري المدير الوطني للمبيعات لدى فولكس واجن عمان: "في إطار سعي فولكس واجن إلى تحقيق معايير عالمية لخدمة العملاء، نحن في فولكس واجن عمان نؤمن بأهمية التميّز في تقديم الخدمة لكل عميل من عملائنا الكرام. ويعتبر برنامج التدريب الأساسي الدولي الذي تنظمه فولكس واجن أفضل وسيلة لتحقيق هذه المعايير، وفي الوقت نفسه، نوفر من خلاله كذلك فرصة لأعضائنا، خاصة العمانيين، لتطوير معارفهم ومهاراتهم لتصل إلى معايير معترف بها عالمياً".

هذا.. ويتم منح المتقدمين الشهادة بعد إنهاء دورة تدريبية مكثفة من 14 يوماً موزعة على فترة ثمانية أشهر. حيث تتضمن الدورة التدريبية برنامجاً تطويريًا يشمل مهارات إرضاء العملاء ومهارات العرض وبرامج الاحتفاظ بالعملاء. وتضمنت المرحلة الأخيرة من البرنامج التي أقيمت في مسقط واستغرقت يومين، ثلاثة أنواع مختلفة من الاختبارات الصعبة. وقد تخطى كل من فهد البلوشي وخالد الشيخ وعبد الله الشبلي ومحمد الهادي وكريم شحاتة -أول ثلاثة من بينهم عمانيون- كل من هذه الاختبارات وحصلوا بذلك على شهادة فولكس واجن المعتمدة.

يُذكر أنَّ خدمة العملاء تقع في أولوية إستراتيجيات فولكس واجن عمان لتطوير الأعمال، وقد استثمرت الشركة بشكل كبير في تدريب مواردها البشرية لضمان جودة مبيعاتها وخدمات ما بعد البيع لتتوافق مع المعايير العالمية في التميز في خدمة العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك