"سابكو" يحتضن المواهب العمانية الموسيقية في حفل فني

...
...

مسقط - الرُّؤية

نظَّم مركز سابكو القرم -أول مول تجاري ترفيهي في السلطنة- حفلا موسيقيا، قام بالعزف فيه مجموعة من المواهب العمانية الموسيقية؛ انطلاقاً من حرص المركز على إعطاء بُعد جديد للتسوق على وقع الموسيقي، وإتاحة الفرصة للمواهب العمانية، وتعريف الجمهور بمواهبهم الفذة.

ويقيمُ مركز سابكو التجاري الترفيهي دوما حفلا موسيقيا يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة؛ بهدف إضافة أجواء من المتعة والاسترخاء على عملية التسوق، كما يسعى المول من وراء "الخميس الموسيقي" لما هو أكثر من الأهداف التجارية، حيث يهتم دوما بتعريف الثقافات المختلفة التي تتسوَّق في المركز التجاري بالثقافة الفنية العمانية، وإتاحة الفرصة للمواهب العمانية الشابة للظهور.

وقالتْ بُشرى أدنورا عضو مجلس الإدارة في مجموعة سابكو تعليقا على الحفل الموسيقي: نحن في مركز سابكو نريد أن نجعل التسوق ممتعا، وأنَّ نضيف إليه بعدا ثقافيا واجتماعيا دوما، هذه هي الفلسفة الأساسية التي أدت بنا إلى إدخال مفهوم "الخميس الموسيقي" في مركز سابكو القرم؛ حيث نسعى إلى دمج المتعة بالاستثمارات والتكنولوجيا، وتغليفهم بالفن العماني الأصيل، بشكل يحافظ على نمط الحياة الحالي؛ فالمتسوق يأتي إلينا لحاجته، فيجد المتعة والثقافة حاضرة لديه.

وأضافت بأنَّ المركز يهدف لإعطاء الفنانين العمانيين من ذوي المهارات والطموح منصة مثالية لعرض مواهبهم أمام الجمهور، والتي تضم كلا من العمانيين والوافدين. وأضافت بأنَّ الحفل يساعد على نشر الموسيقى التراثية العمانية وكذلك المعاصرة.

تعليق عبر الفيس بوك