"أنا عُماني.. أنا غير" فيديو احتفالي من "نفط عمان"

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق فيديو ترويجيا بعنوان "أنا عُماني، أنا غير"، في إطار احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، وذلك للاحتفاء بمنجزات النهضة المباركة تحت ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظّم -حفظه الله ورعاه-.

ويعد الفيديو عملاً وطنيّاً يهدف إلى تسليط الضوء على العادات والتقاليد التي يتميّز بها الإنسان العُمانيّ عن بقية شعوب العالم، وقد تمّ تصويره بطريقة حديثة، وعُرض عبر مجموعةٍ من وسائل الإعلام وقنوات التواصل الاجتماعيّ. وبهذه المناسبة العزيزة على قلب جميع العُمانيين الأوفياء، نظمت الشركة عدة أنشطة احتفاليّة بمختلف فروع الشركة؛ أبرزت من خلالها الإنجازات التي حققتها السلطنة خلال ما يقرب من نصف قرنٍ من الزمان في ظل القيادة الحكيمة والنهج الوسطيّ المبارك لصاحب الجلالة السلطان، أدام الله عزّه.

وقال جابر بن سليمان البوسعيدي، مدير شؤون شركة النفط العُمانية للتسويق: تعدّ شركة النفط العُمانية للتسويق جزءًا لا يتجزأ من مسيرة الازدهار والنجاح التي شهدتها السلطنة منذ تولي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظّم - حفظه الله ورعاه - لمقاليد الحكم في البلاد. وإنّ الفارق الكبير بين ما وصلنا إليه اليوم من تقدّم وازدهار في شتى المجالات وبين ما كانت عليه السلطنة قبل أربعة عقودٍ من الزمان لهو دليلٌ حيّ على الجهود المباركة لقيادتنا الرشيدة وجميع فئات شعبنا الوفيّ وعلى كافة المستويات. ومن هنا، جاءت فكرة هذا الفيديو الترويجيّ تعبيراً عن شكرنا وامتناننا لقائد الوطن وحادي ركبه وإبرازاً لمنجزات عُمان ومكانتها المرموقة التي باتت تتمتع بها على الساحتين الإقليميّة والدوليّة، والتي هي مصدر فخرٍ وإعتزازٍ لكلّ عُمانيّ وعُمانيّة على ثرى هذا الوطن الغالي.

ويشار إلى أنّ شركة النفط العُمانية للتسويق تتبنّى استراتيجيّة طموحة للمسؤوليّة الاجتماعيّة انطلاقاً من فلسفتها التي تتعدى مجرّد تقديم خدمة التزوّد بالوقود. وأطلقت الشركة عددا كبيرًا من المبادرات كان آخرها مبادرتها الاجتماعيّة "مجالس العطاء" والتي اختتمها مؤخراً وجاءت بهدف تعزيز قدرات وإمكانات الكوادر الوطنيّة. وتضمنت مبادراتها كذلك حملات السلامة المرورية، وحملات التوعية وحماية البيئة، وحملات التبرع بالدم، والعديد من المبادرات والأنشطة الموجهة لدعم الأندية الرياضيّة وفئة الشباب. كما تولي الشركة اهتماماً بالغاً بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والذي يشكّل قرابة 90% من الشركات المسجّلة في السلطنة، حيث وقّعت قريباً اتفاقية مع صندوق الرفد لتمويل برنامج تسويقٍ متخصّص لدعم ومساندة مجموعة من المؤسسات التابعة للصندوق من أجل تطوير استراتيجيّات تسويق فعّالة، فضلاً عن إمدادهم بالدعم المالي اللازم لترويج منتجاتهم وخدماتهم بالشكلّ المطلوب.

تعليق عبر الفيس بوك