الرئيس التنفيذي لـ"نفط عمان" يدشن "أسبوع خدمة العملاء"

 

 

مسقط - الرُّؤية

دشَّن المهندس عمر بن أحمد قطن الرئيس التنفيذي لنفط عُمان، "أسبوع خدمة العملاء"، الذي تنظمه الشركة بتولي أعمال تعبئة الوقود في محطة التعبئة في مرتفعات القرم؛ وذلك في إطار التزامها المتواصل للاحتفاء بخدمة عملائها ونيل أقصى درجات رضاهم.

وتُقام الفعالية لتكريم عملاء الشركة الأوفياء؛ حيث سيتخللها عددٌ من المبادرات التي تمّ تصميمها لمكافأة الزبائن الذي شكّل ولائهم الدائم دعماً كبيراً للشركة على مدى الأعوام الماضية. وخلال الأسبوع، تقوم فرقٌ من موظفي الشركة بالمشاركة بباقةٍ من النشاطات في مختلف أرجاء السلطنة لتسليط الضوء على أهمية خدمة العملاء في تحقيق النجاح المستدام. وتعليقاً على ذلك، قال المهندس عمر بن أحمد قطن: "يتمحور أسبوع خدمة العملاء حول تكريم زبائننا وتأكيد إلتزامنا بتلبية إحتياجاتهم باعتبارها في مقدمة أولوياتنا. ونحن نؤمن بأنّ خدمتهم تمثّل شرفاً لنا وسوف نواصل مساعينا لإبراز هذا الاهتمام في كلّ مرّة نتواصل فيها معهم أثناء زياراتهم للتزود بالوقود في أي محطةٍ تابعةٍ لنا". وأضاف: "تنطلق جميع قيمنا من مبدأ تقديم أفضل المنتجات وإثراء تجربة العميل في كل ما نقوم به، وهو مبدأ قد ترسخ لدينا منذ إنطلاق أعمالنا في السلطنة. ويتمثّل هدفنا الأسمى في مواصلة تجاوز توقعات زبائننا، إذ لا يقتصر ذلك على أسبوع خدمة العملاء فقط، وإنما هو هدفٌ نطمح لتحقيقه على نحوٍ دائم".

يُشار إلى أنّ نفط عُمان تفخر بكونها إحدى أبرز العلامات التجارية وأكثرها شعبية على مستوى السلطنة، حيث تمثّل مرافقها الخدميّة محطات خدمة تسوّق متكاملة وفق أعلى معايير الخدمة والعناية بالعملاء. وقد أطلقت الشركة عدة مبادرات خلال الأعوام الماضية لرد الجميل لعملائها، كان آخرها حملة "فرح" والتي ادخلت من خلالها السعادة والسرور على قلوب العديد من الناس في جميع أرجاء عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك