الوهيبي: "عقود الرعاية" محل تقييم.. وسنبدأ من حيث انتهى المجلس القديم

مسقط - الرُّؤية

ثمَّن الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، عقودَ الرعاية الأخيرة التي وقعها المجلس السابق برئاسة السيد خالد بن حمد البوسعيدي، واصافا إياها بالجهود المقدرة والمحمودة، موجها لهم التحية على تلك الجهود، لافتا إلى أنَّ مجلسه سيواصل عمل المجلس السابق وسيبدأ من حيث انتهوا. مشددا في الوقت نفسه على قانونيتها؛ كونها أبرمت خلال الفترة القانونية للمجلس السابق، وأن مجلس الإدارة سيقوم بتقييم شامل لكافة عقود الرعاية خلال الفترة المقبلة التي يعتزم فيها الاتحاد توسيع دائرة البحث عن مصادر لدعم الموازنة.

وكانت تصريحات إعلامية أصدرها أحد المرشحين قبل إجراء الانتخابات، قد وصفت العقود التسويقية الأخيرة بأنها ستعيق عمل المجلس الحالي، ملمحا إلى عدم جدواها، ومتسائلا عن سر تمسك المجلس بابرامها قبل أيام من انتخاب مجلس جديد؛ الأمر الذي تحول بسببه للجنة الانضباط بالاتحاد العماني لكرة القدم بناء على شكوى حركت من قبل أمانة سر اتحاد الكرة.

وكان المجلس السابق لاتحاد الكرة قد نجح في تجديد الشراكة مع الشركة العمانية للاتصالات (عمانتل) لرعاية دوري المحترفين، مرورا باتفاقيات الشراكة مع "كوكا كولا" لرعاية المنتخب الوطني و"بنك قطر " ) لرعاية مسابقة الكأس الغالية، وتجديد الشراكة مع "مؤسسة مسقط للإعلام"، اضافة لتوقيع العقد مع الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون لنقل المباريات وتسويقها.

تعليق عبر الفيس بوك