سالم الوهيبي: جماهير الأحمر "محقة في عتابها".. والمنتخب على أعتاب مرحلة جديدة

...
...

الرؤية - فيصل السعدي

وجه سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم الشكر للجماهير العمانية الداعمة للمنتخب الوطني على مساندتها الدائمة ووقوفها خلف المنتخب الوطني وقال بأن المنتخب الوطني يقدر ويثمن جهود الجماهير التي تعتبر جزء لا يتجزأ من الجهود المشتركة لإنجاح مهمة المنتخب خاصة في مهمة التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ وكأس آسيا ٢٠٢٧.

وقال الوهيبي: "الجمهور بجميع اطيافه له الحق في أن يزعل لأنه جمهور محب وعاشق للمنتخب ومن الطبيعي بأن النتائج السلبية للمنتخب لا ترضي الجماهير ولا ترضينا ولابد من البحث عن حلول إيجابية للمنتخب ونقدر كل ردود فعل الجماهير وذلك من أجل مصلحة المنتخب الوطني أولا وأخيرا".

وأوضح الوهيبي بأن من حق الجمهور يعتب على المنتخب ومن يحقه أن يزعل ومن حقه أن يوجه انتقاداته مهما كانت وهي محل احترام في كل الأحوال، وكلنا صدر رحب للجماهير العمانية الوفية والمساندة والمحبة لمنتخبها.

وأكد الوهيبي بأن المنتخب يدخل مرحلة جديدة من المنافسات وبطموحات كبيرة من أجل مصالحة جماهيره الوفية والعزيزة أولا، ومن أجل تحقيق طموحات السلطنة في المنافسات المقبلة وعلينا مساندة المنتخب في هذه المرحلة المهمة والتي يقبل فيها المنتخب نحو منافسات عالمية وانا على يقين بأن نجوم المنتخب يقدرون هذا الجانب وسيقومون بدور كبير من أجل الظهور بمظهر مشرف وكبير يعكس مدى استعداداهم للمرحلة الجديدة.

 

تعليق عبر الفيس بوك