"الكتاب والأدباء" تنظم حلقة العمل القرائية للأطفال "هيا نحكي" بالبريمي.. غدا

 

مسقط - الرؤية

تنظم الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء بالبريمي حلقة عمل قرائية للأطفال "هيا نحكي" للأطفال من عمر 7 إلى 12 سنة، وذلك يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، بجمعيّة المرأة العمانية بولاية محضة.

ويقدم الحلقة كل من أحمد الراشدي الباحث المتخصص في أدب الأطفال والناشئة ومشرف مبادرة القرية القارئة، وأمامة اللواتية مؤلفة قصص الأطفال، وسيقدم كل من أحمد الراشدي وأمامة اللواتية الحلقة ذاتها يوم السبت الموافق 20 أغسطس الجاري في التاسعة صباحا بجمعية المرأة العمانية بالبريمي. وتأتي هذه الحلقة القرائية ضمن الأعمال الثقافية التي تقوم بها الجمعية في الوقت الراهن، والتي تعمل على تفعيل التواصل الأدبي مع الناشئة والطفل، واكتشاف مواهبم في مجالي الكتابة والقراءة، والعمل على إيجاد أنشطة علمية وعملية تبرز إبداعهم الأدبي بمختلف توجهاته.

يشار إلى أنّ الجمعية العمانية للكتّاب والأدباء قد أقامت في الإطار ذاته حلقتي عمل حملت الأولى عنوان "صيفنا بالقراءة أحلى"، وذلك في جمعية المرأة العمانية بعبري، بينما حملت الثانية عنوان "الحكاية بيتنا"، وأقيمت بالمركز الثقافي بولاية نزوى، مستهدفة 50 طفلا طفلة.

 

تعليق عبر الفيس بوك