حلقة اقتصادية حول إنجازات وطموحات "غرفة الظاهرة"

 

 

عبري - محمد الكلباني

نظّم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة حلقة اقتصادية بعنوان "غرفة الظاهرة إنجازات وطموحات"، بحضور علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وسيف بن سعيد البادي نائب رئيس الفرع ورئيس لجنة السياحة وبحضور أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وإسماعيل بن سيف الشملي مدير فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

ويأتي تنظيم هذه الحلقة في إطار الأنشطة والبرامج والفعاليّات التي ينظمها الفرع والتي سوف تسهم في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي بولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك. وتطرّقت هذه الحقلة إلى محورين أساسيين؛ هما الإنجازات والطموحات. وتطرق المحور الأول إلى الإنجازات التي تلخصت في دور غرفة الظاهرة في مجال المسؤولية الاجتماعية والبرامج والدورات التدريبية والأنشطة والفعاليات والوفود التجارية والمشاريع المقامة، واللقاءات الاقتصادية وأهم المعارض والمهرجانات والمناشط المجتمعية.

فيما تناول المحور الثاني الطموحات التي يسعى إلى تنفيذها فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، والمتمثلة في البرامج والأنشطة والفعاليات والمشاريع الحالية والمستقبلية، باعتبارها النواة الأساسية لخدمة المجتمع المحلي. وشهدت الحلقة تقديم عرض مرئي سلط الضوء على الخطط الحالية والمستقبلية ودور غرفة الظاهرة في دعم ريادة الأعمال والمجالات الاقتصادية.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالجهود التي يبذلها موظفو غرفة الظاهرة في سبيل الارتقاء بالأوضاع والاقتصادية بمحافظة الظاهرة. وفي ختام الحلقة، تم فتح باب المناقشة والاستفسارات حول ما طُرح من موضوعات.

تعليق عبر الفيس بوك