"الكتاب" يناقش التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والثقافية بالبريمي

...
...
...
...
...
...



 

البريمي- سيف المعمري


نظَّم مجلس إدارة الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء زيارة إلى محافظة البريمي برئاسة المهندس سعيد بن محمد الصقلاوي رئيس مجلس الإدارة وعضوية كل من محمد بن نجيم البادي نائب رئيس فرع الجمعية بمحافظة البريمي والمسؤول المالي والإداري فيه، والشاعر عبد العزيز الكعبي عضو الفرع، وخالد بن سيف البادي موظف الفرع.
وبدأ برنامج الزيارة بالالتقاء بالدكتور محمد فرحان المجالي عميد كلية البريمي الجامعية، وعلي العبري مساعد عميد الكلية وشهد اللقاء بحث أوجه التعاون بين فرع الجمعية بالبريمي والكلية واستعداد الكلية للتعاون والمشاركة في كافة المناشط والفعاليات الثقافية التي تقيمها الجمعية وكذلك الاتفاق على توقيع مذكرة تعاون بين الطرفين لما من شأنه تعزيز الشراكة بين المؤسستين .

وتوجه الفريق إلى دائرة التراث والثقافة والتقى الصقلاوي بالشاعر راشد بن سعيد الشامسي مدير الدائرة أعقبها بزيارة لدائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة والاجتماع مع سلطان بن محمد النعيمي مدير الدائرة، والشاعر حمود المهزاع النعيمي تم خلاله تدارس المسيرة الثقافية والشعرية على وجه الخصوص في المحافظة وسبل تفعيل الحراك الثقافي وخصوصًا بين المؤسستين.

وتسعى الجمعية العمانية للكتاب من برنامج زياراتها للمؤسسات الأكاديمية والثقافية والشبابية لمد جسور التعاون المستمر وتوطيد العلاقات الثقافية بين مختلف مؤسسات المجتمع المحلي، وتأسيس الروابط المتينة مع مختلف الشرائح والأطياف في المجتمع المحيط. وتبدأ إدارة الفرع بمحافظة البريمي بمجموعة من الزيارات الميدانية يومي الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري، ويمهد الفرع لتنظيم سلسلة من الفعاليات بالتعاون مع مجموعة من الدوائر الحكومية والمؤسسات المحلية بدءًا من شهر أغسطس الجاري وحتى نهاية العام الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك