"القوى العاملة" تبرم اتفاقية مع "دواجن ظفار" لرفع الحد الأدنى لأجور العمانيين

 

ظفار- سعيد باعوين

وقعت وزارة القوى العاملة مُمثلة بالمُديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار أمس مع شركة دواجن ظفار، اتفاقية تعهدت بموجبها شركة دواجن ظفار برفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية بالشركة، بحيث يشمل ذلك الموظفين القائمين على رأس عملهم بالشركة أو الذين سوف يتم تعيينهم في الشركة مستقبلاً، على ألا يقل إجمالي الراتب عن 400 ريال عماني، وذلك اعتباراً من سبتمر 2016.

ووقع الاتفاقية ممثلاً عن وزارة القوى العاملة خالد بن حمد الرواحي مدير عام المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار، بينما وقعها من جانب الشركة سالم بن تمان المعشني الرئيس التنفيذي للشركة بحضور عدد من المديرين من الجانبين.

وأشاد  مدير عام القوى العاملة بمحافظة ظفار بهذه الخطوة، شاكرًا إدارة الشركة على جهودها لرفع مستوى الأجور للقوى العاملة الوطنية، وهو ما سوف يشجع القوى العاملة لديها على الاستمرار في أداء أعمالها بشكل سليم، وكذلك تشجع المواطنين الراغبين في العمل على الالتحاق بالفرص التي قد تتيحها الشركة مستقبلاً. ودعا الرواحي كافة الشركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى السير على خطى هذه الشركة وغيرها من الشركات التي تم الاتفاق معها على رفع الحد الأدنى لأجور القوى العاملة الوطنية لديها. وأكد حرص الوزارة المستمر على بذل المزيد من الجهد والتنسيق مع مُختلف مؤسسات وشركات القطاع الخاص بهدف دعم القوى العاملة الوطنية والاهتمام برفع مستويات الأجور في كل القطاعات والأنشطة.

يشار إلى أنَّ المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار قامت بتوقيع العديد من الاتفاقيات المماثلة مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة لرفع مستويات الحد الأدنى  للأجور للقوى العاملة الوطنية العاملة في هذه الشركات.

تعليق عبر الفيس بوك