"مرسيدس بنز الفئة-E" تصل السلطنة بمميزات جديدة كليا

 

مسقط - الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عن وصول الفئة-E الجديدة كلياً، إلى أسواق السلطنة، مع تصميمها المميز العاطفي، ومقصورتها الداخلية العصرية، فضلاً عن عدد من الابتكارات المذهلة.

وقال ديرك فيترز نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى مرسيدس-بنز لسيّارات الركاب في منطقة الشرق الأوسط والأدنى: "تحظى الفئة-E بمكانة جوهرية ضمن علامتنا التجارية، ولطالما أرست فيما مضى مراراً وتكراراً المعايير المثالية في فئة السيارات التنفيذية. واليوم، تنطلق بهذه التقاليد نحو المستقبل بثروة جديرة من الابتكارات الأفضل في فئتها، والتي تحلّق بالسلامة والراحة المطلقة إلى مستوى جديد كلياً. إنها بلا شك سيارة السيدان الأكثر ذكاءً في الفئة التنفيذية. وما سيحظى بإعجاب عملائنا أيضاً هو أسلوبها الأنيق والواثق، ومرونة التحكم بها، والتصميم الداخلي الثوري لهذا الطراز الجديد والاستثنائي".

ويتّسم تصميم الفئة-E الجديدة كلياً بالأبعاد المميزة لسيارات السيدان من مرسيدس-بنز. ويتناغم غطاء المحرّك الممدود مع السقف الذي يشبه تصميم الكوبيه، والطرف العريض للجزء الخلفي ليشكّل صورة ظلية مثيرة، في حين يمتاز الهيكل الجديد القوي والطويل للسيارة بدعامتين قصيرتين للطرفين الأمامي والخلفي، وقاعدة عجلات طويلة، وعجلات كبيرة، وجانبين مشدودين بأناقة، مما يمنح السيارة إطلالة نضرة حيوية وجذابة على طول الخط الجانبي. ويُضفي الطرف الأمامي ذو النزعة الذكورية مظهراً مختلفاً على كل تصميم، وعلى كل خط للتجهيزات - إكسكلوزيف، وأفان جارد، وطرازات AMG - وخاصة شبكة المبرد، لتكتسب الفئة-E شخصية مميزة ومتفرّدة.

تعليق عبر الفيس بوك