عرض ترويجي على سيّارات "شيري" من "المؤسسة التجارية"

 

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شيري عن عرض ترويجي لامتلاك هذه العلامة الصينية الممتازة، ويشمل هذا العرض الجذاب طرازات 2016 و2017 من سيارات شيري مع هدية نقدية بقيمة 400 ريال عماني، والتي يمكن أن تستخدم أيضا كجزء من الدفعة المقدمة.

ويوفر العرض تسجيلا مجانيا للعام الأول، والتأمين جنبا إلى جنب مع هدية مجانية مضمونة. ويمكن الحصول على تغطية الضمان الممدد لمدة 5 سنوات غير محدد المسافة. وكذلك التمويل داخل الشركة يتوفر أيضا مع خفض في سعر الفائدة فقط 3.29% سنويا، لمدة تصل حتى 72 شهرًا. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض الترويجي والحصول على فرصة للمشاركة في السحب الكبير من شيري حيث سيحصل الفائز على سيارة شيري تيجو 3 مجانا.

وقال أنيل دوا الرئيس التنفيذي لمجموعة المؤسسة التجارية العمانية: "شيري اكتسبت شعبية سريعة في عمان ليس فقط بفضل تقديم عروض القيمة لكن أيضا لأنّ سيّاراتها غنية بالمزايا والتكنولوجيا حيث متعة القيادة. إذا كنت على اطلاع على سيارة مليئة بالمزايا أنها أيضا ذات قيمة كبيرة، لذا لا مزيد من البحث".

وتشكيلة طرازات شيري قوية جدا مع ثلاثة خيارات رائعة، وتقديم مميزات حصرية وأداء من الطراز العالمي. مع إعادة تعريف القيم في سيارة شيري تيجو 3، التي تتمتع بالقوة والأداء والمظهر العصري الجذاب.

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الممثل الرسمي لسيّارات شيري في سلطنة عمان، ولها شبكة مكونة من 18 صالة عرض لسيارات شيري.

 

تعليق عبر الفيس بوك