إقبال واسع على خدمة تمويل السيّارات من بنك العز الإسلامي خلال رمضان

 

 

مسقط - الرؤية

 

يشهد عرض تمويل السيّارات من بنك العز الإسلامي خلال شهر رمضان المبارك إقبالا واسعا من قبل مختلف شرائح المجتمع على امتلاك سيارة الأحلام التي يرغبون بها، استنادا إلى عقد التمويل الشرعي (المرابحة) بما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلاميّة.

وتشمل المزايا العديدة لعرض تمويل السيارات معدل ربح سنوي مخفض لا يتجاوز 5.4% للعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى بنك العز الإسلامي، وتغطية تأمينية مجانية لدولة الإمارات العربية المتحدة من شركة تكافل عمان، بالإضافة إلى قسيمة تخفيض 20% من V-Kool قابلة للاسترداد. 

ويقوم تمويل السيارات من بنك العز الإسلامي على عقد "المرابحة"، ويحمل منتج "مرابحة السيارات" العديد من المزايا والتسهيلات التي من بينها أنه متاح للعمانيين والمقيمين ويصل التمويل لغاية 80% من قيمة السيارة بمعدلات ربح تنافسية وفترة سداد تصل إلى 84 شهراً، وإضافة إلى ذلك فإنّ تمويل السيّارات متاح للجميع سواء الموظفين سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام أو أصحاب الأعمال الخاصة كما لا يتطلب سوى مستندات بسيطة وإجراءات وموافقات سريعة حيث يتقدم العميل بطلب تمويل سيارة محددة مرفقاً بعرض أسعار من البائع موجه إلى بنك العز الإسلامي، ويعد العميل بشرائها من البنك بعد تملكه لها.عليه يقوم البنك بشراء السيارة من البائع وقبضها منه ثم يقوم البنك ببيع السيارة للعميل مرابحة على أقساط مؤجلة.

وتعد شركة تكافل عمان الشريك المعتمد لبنك العز الإسلامي في توفير التأمين التكافلي للسيارات؛ حيث يحصل عملاء البنك على معدلات مساهمة تكافلية مخفضة من الشركة. وعلاوة على ذلك، لا تتقاضى شركة تكافل عمان من عملاء بنك العز الإسلامي اشتراكات التغطية التأمينة التكافلية لدولة الإمارات ورسوم الحصول على مساعدة مجانية على الطريق وغيرها من المزايا التي يستحقها العملاء .

وقال محمود دوالة مدير تطوير المنتجات ببنك العز الإسلامي إن الإقبال الذي يشهده متج تمويل السيارات من بنك العز الإسلامي خلال شهر رمضان المبارك يأتي نتيجة لقدرة الموظفين وبنك العز الإسلامي على تقديم المنتجات الاستثنائية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية والتي تتميز بالجودة. وأضاف أنّ منتجاتنا وخدماتنا لا تندرج تحت إطار المنافسة وإنّما التميز والاستثناء وهي فعلا متميزة ومختلفة عن منتجات البنوك الأخرى، ولأجل ذلك فقد وضعنا في مقدمة أولوياتنا عند تدشين هذه الحملة أن نحقق لكافة العملاء أحلامهم في اقتناء وشراء المركبات التي يرغبون بها بطرق سهلة ومرنة يسبقها التنسيق لتسهيل الإجراءات ونحن في بنك العز الإسلامي نفخر بوجود فريق متكامل يقوم بوضع استراتيجات البنك في الجوانب المتعلقة بتمويل السيارات وما على العملاء سوى التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي ومباشرة إجراءات التمويل.

ويشار إلى أنّ بنك العز الإسلامي يقدم أكثر من 26 منتجًا متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلاميّة وتلبي احتياجات الأفراد والشركات، وقد صممت لتلبي مختلف شرائح المجتمع، كما أنّ جميع هذه المنتجات تحمل في صلبها القيمة المضافة للعملاء ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك العز الإسلامي سواء في شهر رمضان المبارك وطوال أيام العام أيضا من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك العز الإسلامي.

تعليق عبر الفيس بوك