40 ألف زائر للموقع الإلكتروني لـ"كهرباء مسقط"

مسقط - الرؤرية

سجَّل الموقع الإلكتروني لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- زيارة أكثر من 40 ألف زائر من داخل وخارج السلطنة منذ بداية العام.

وتم إعادة تصميم الموقع بهدف توفير معلومات محدثة حول نشاطات الشركة وخدماتها التي يتم إنجازها عبر الموقع، مثل الطلبات الجديدة لتوصيل الخدمة ودفع فواتير الكهرباء، حيث يتميز ببساطة التصميم والتنظيم مما يجعل عملية التصفح من قبل الزائر سهلة وبسيطة خصوصًا فيما يتعلق بالاستفادة من الخدمات الموجودة من حيث المتطلبات والشروط والإجراءات المُتبعة لكل خدمة .

وقالت ماجدة بنت سليم الوهيبية أخصائية إعلامية بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء: "سعياً من الشركة لتطوير خدماتها على الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) مواكبة للتحول الرقمي الذي يشهده العالم، قامت بتصميم موقع إلكتروني خاص بها خلال الفترة المنصرمة بعد دراسة ومعرفة اهتمامات المشتركين من هذا الموقع، وبناء على آرائهم وأفكارهم تم تصميم الموقع وتضمينه بمعظم الخدمات التي تقدمها الشركة". وأضافت أنّ الموقع يمكن تصفحه باللغتين العربية والإنجليزية كما يوفر العديد من الخدمات للمشتركين في محافظة مسقط مثل طلب توصيل التيار الكهربائي والحصول على خدمة الفاتورة الإلكترونية (الفاتورة الخضراء) التي هي عبارة عن نسخة إلكترونية من الفاتورة الورقية يتم إرسالها للمشتركين حالما يتم إصدار الفواتير الشهرية من خلال الرسائل النصية والبريد الإلكتروني دون الحاجة لانتظار الفاتورة الورقية التي تأخذ فترة من الزمن للوصول للمشترك عن طريق قارئ العداد.

ويوجد بالموقع رابط خاص لذوي الاحتياجات الخاصة وكتيبات إلكترونية توفر معلومات تهم المشترك فيما يخص قواعد الممارسة لدفع الفواتير، كما أنّه بإمكان المشترك الدخول إلى الموقع والإطلاع على الانقطاعات المبرمجة والطارئة عند تدعيم أو صيانة الشبكة الكهربائية في المنطقة التي يقطن بها في محافظة مسقط وذلك على مدار الساعة بالإضافة إلى دفع الفواتير ومعلومات عن خدمة العداد الإلكتروني مسبق الدفع (سابق).

تعليق عبر الفيس بوك